ألكاراز يواصل انطلاقته ويتأهل للمربع الذهبي في فلاشينج ميدوز - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألكاراز يواصل انطلاقته ويتأهل للمربع الذهبي في فلاشينج ميدوز

د ب أ
نشر في: الخميس 7 سبتمبر 2023 - 10:41 ص | آخر تحديث: الخميس 7 سبتمبر 2023 - 10:41 ص

واصل لاعب التنس الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز المصنف الأول عالميا رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) آخر بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي بتأهله إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وأكمل ألكاراز صاحب الـ20 عامًا المصنف الأول للبطولة عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي، بفوزه الثمين 6 / 3 و6 / 2 و6 / 4 على الألماني ألكسندر زفيريف صاحب الـ26 عامًا المصنف الثاني عشر للبطولة مساء الأربعاء (صباح اليوم الخميس بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للبطولة.

واستغرق ألكاراز ساعتين ونصف الساعة تماما ليطيح بمنافسه الألماني، ويضرب موعدا مع الروسي دانيال ميدفيديف في المربع الذهبي للبطولة.

ولم يجد ألكاراز صعوبة كبيرة في التغلب على زفيريف، الذي وصل لدور الثمانية بعد مباراة ماراثونية بالدور الرابع استغرقت أربع ساعات و41 دقيقة للإطاحة بالإيطالي يانيك سينر.

كما بدا زفيريف متأثرا بشكل كبير بارتفاع درجات الحرارة وطلب التعامل الطبي بعد المجموعة الثانية من المباراة.

والآن، أصبح ألكاراز بحاجة لانتصارين فقط من أجل الدفاع عن لقب البطولة، علما بأنه حقق الفوز في 24 مباراة من آخر 25 مباراة خاضها في آخر 4 مشاركات له ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى منذ أن أحرز لقب فلاشينج ميدوز في الموسم الماضي.

وأصبح ألكاراز أيضا صاحب أفضل سجل للنتائج في الموسم الحالي؛ حيث حقق اليوم الانتصار الـ58 له مقابل 6 هزائم في مبارياته هذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك