استعراضات فنية وشعبية في ميادين جنوب سيناء احتفالا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 2:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استعراضات فنية وشعبية في ميادين جنوب سيناء احتفالا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

رضا الحصري
نشر في: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 9:58 م | آخر تحديث: الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 9:58 م

نظم فرع ثقافة جنوب سيناء عدة فعاليات فنية واستعراضية في الساحات والميادين، احتفالًا بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، واللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، وتحت إشراف محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

شهد مسرح مقصد العائلة بمدينة طور سيناء عروضًا فنية واستعراضية لفرقة فنون شعبية أطفال قصر ثقافة طور سيناء، قدم خلالها الأطفال رقصات فنية متنوعة تعبر عن فرحة النصر. كما قدمت الطفلة لينا حسام، موهبة من مدينة الطور، أغنية "ياورد على فل و ياسمين"، بحضور علي حمادة، رئيس مدينة طور سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ولفيف من الجمهور.

كما شهد مسرح “السلام بوليفار” بالممشى السياحي في شرم الشيخ احتفالًا فنيًا مميزًا، بمشاركة عدد من القيادات التنفيذية ومشايخ وعواقل المحافظة، وحشد كبير من أهالي شرم الشيخ والسياح الأجانب المقيمين في المدينة.

أحيا الحفل كورال مدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات، والصاعدة أروى صالح، إضافة إلى كورال قصر ثقافة الشيخ. واختتمت فرقة مصطفى كامل التابعة لقصر ثقافة الإسكندرية الحفل بتقديم باقة من الأغاني الوطنية والتراثية التي أضفت روحًا من الفخر والانتماء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك