ضبط سيارة نقل بها 19 حمارًا منهم 8 نافقين بالقليوبية - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط سيارة نقل بها 19 حمارًا منهم 8 نافقين بالقليوبية

ضبط سيارة نقل بها 19 حمارًا منهم 8 نافقين بالقليوبية
ضبط سيارة نقل بها 19 حمارًا منهم 8 نافقين بالقليوبية
كتب - السيد علاء:
نشر في: الأحد 8 يناير 2017 - 2:01 م | آخر تحديث: الأحد 8 يناير 2017 - 2:01 م

تمكنت مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع مباحث التموين بالمحافظة، من ضبط سيارة نقل على طريق دملو بمنطقة نائية بمركز بنها، محملة بـ19 حمارًا، منهم 8 حمير نافقة بـ«إسفكسيا الخنق» باستخدام حبل.

وقالت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، في بيان لها، إن هناك 6 حمير ضمن المضبوطة وجدت في حالة إعياء شديد، و5 آخرين بحالة جيدة، لافتة إلى أنه تم تحرير محضرًا بالواقعة حمل رقم 818 إداري مركز شرطة بنها، وإحالة قائد السيارة والمرافقين له للنيابة؛ لمباشرة تحقيقاتها.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن ذلك يأتي تنفيذًا لتعليمات الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للهيئة العامة للخدمات البيطرية، بتشديد عمليات الرقابة على أسواق بيع وتداول اللحوم والمجازر، وضبط أية مخالفات قد تضر بصحة المواطنين؛ وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية ومباحث التموين بكافة المحافظات.

وأكد البيان، حرص الوزارة على صحة المواطنين، وتأمين حصولهم على الغذاء الصحي والآمن، مشيرًا إلى أن الحملات تشمل أيضًا متابعة الثلاجات وأماكن عرض وحفظ وتداول المنتجات الغذائية؛ فضلاً عن الإشراف على جميع الأغذية واللحوم والدواجن الموردة للمستشفيات؛ حرصًا على سلامة المواطنين وتأمين غذائهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك