الأهلى يصطدم بالمقاولون فى رحلته نحو الاحتفاظ باللقب - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 1:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس للدورى

الأهلى يصطدم بالمقاولون فى رحلته نحو الاحتفاظ باللقب

أحمد الدرمللي
نشر في: الخميس 8 فبراير 2018 - 12:42 م | آخر تحديث: الخميس 8 فبراير 2018 - 12:43 م

يحل الأهلى ضيفًا على المقاولون العرب فى السابعة من مساء اليوم فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة لبطولة الدورى والتى ستقام على ملعب بتروسبورت.

يدخل الأهلى هذه المباراة بحثًا عن الفوز لمواصلة الابتعاد بالصدارة وتوسيع فارق النقاط مع الإسماعيلى أقرب منافسيه ليزيد الفارق إلى 12 نقطة.

ويسعى الأهلى لاستكمال مسيرة الانتصارات التى حققها خلال الفترة الماضية والتى جعلت الفريق يتصدر قمة بطولة الدورى برصيد 54 نقطة ولعب الأهلى 21 مباراة فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 3 وخسر مباراة وحيدة أمام مصر المقاصة فى الدور الأول وسجل 47 هدفًا وسكن مرماه 12 هدفًا، وهو الأقوى دفاعا وهجوما، أما المقاولون فيدخل المباراة فى المركز السابع برصيد 31 نقطة وفاز فى 8 مباريات وتعادل فى 7 وخسر 6 مباريات وسجل 27 هدفًا واهتزت شباكه 24 مرة.

ويسعى حسام البدرى لتحقيق الفوز التاسع له على التوالى مع النادى الأهلى خلال مسابقة الدورى الممتاز، ليسجل رقما تاريخيا جديدا له، حيث يتخطى حاجز الفوز فى 8 مباريات متتالية، خلال مسيرته مع الأهلى فى الدورى الممتاز كمدير فني للمارد الأحمر.

وحرص حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على الحديث مع لاعبيه حول كيفية اختراق حصون ذئاب الجبل عن طريق «خلخلة» الدفاع والسعى نحو تسجيل هدف مبكر يحسم المباراة لاستكمال رحلة الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالى، مؤكدًا أن فارق النقاط والمراكز بين الفريقين لا يقلل أبدًا من المقاولون.

ويفتقد الأهلى فى مباراة، اليوم، جهود على معلول للإصابة ويتواصل غياب سعد سمير ورامى ربيعة، وينتظر الجميع الظهور الأول لصلاح محسن فى مباراة اليوم.

أما المقاولون العرب الذى ظهر هذا الموسم بشكل جيد مع محمد عودة فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بخطف نقطة التعادل أو تحقيق الفوز، وطالب عودة لاعبيه بالميل لإغلاق مناطق المناورات أمام هجوم الأهلى وفرض رقابة لصيقة خاصة على أجايى والسعيد مع تكليف مدافعى الفريق بعدم السماح لوليد أزارو باللعب فى المساحات التى يجيد استغلالها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك