اليوم..إنطلاق مباريات دور الـ16 من بطولة إفريقيا للسلة - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم..إنطلاق مباريات دور الـ16 من بطولة إفريقيا للسلة

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 8 فبراير 2019 - 10:52 ص | آخر تحديث: الجمعة 8 فبراير 2019 - 12:01 م

الأهلي يواجه أول أغسطس.. وفيروفيارو المزمبيقي يلتقي ريجي الروندي

تنطلق اليوم مباريات دور الستة عشر من بطولة إفريقيا لكرة السلة «الأفروليج»، والتي تقام في صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة بمباراة بين فيروفيارو بطل موزمبيق أمام فريق «REG» الرواندي، والتي تقام في السادسة مساءا.

بينما يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق أول أغسطس الأنجولي في الثامنة والنصف مساءً .

ويستضيف النادي الأهلي منافسات المجموعة الثالثة بهذا الدور، على أرضه بصالة الأمير عبد الله الفيصل المغطاة، والتي تضم أندية أول أغسطس الأنجولي، فيروفيارو الموزمبيقي، وآر إي چي الرواندي، بجانب الأهلي المستضيف.

وقامت اللجنة العليا المنظمة لمباريات البطولة برئاسة جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي، بكافة الترتيبات اللازمة؛ من حيث تجهيز صالة الأمير عبدالله الفيصل وصيانة الأرضية وكشافات الإنارة وتزويدها بخدمة إنترنت وساعات رقمية وصيانة أجهزة التكييف، إلى جانب توفير كافة الاشتراطات التي طلبها الاتحاد الإفريقي.

وحرصت اللجنة على توجيه الدعوة إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357 للتواجد في فعاليات البطولة، انطلاقا من دور النادي المجتمعي نحو مساندة الأطفال المرضى ، إلى جانب التحضير لاستقبال ضيوف البطولة من سفراء دول الفرق المشاركة في المباريات، وكذلك ممثلي الاتحاد الدولي والإفريقي للعبة.

وفي السادسة مساء غدا يلتقي فريقي أول أغسطس الأنجولي و«REG» الرواندي، أما في الثامنة والنصف مساء فيلتقي الأهلي مع فريق فيروفيارو بطل موزمبيق، وتختتم مباريات دور الستة عشر يوم الأحد بمباراة هامة في السادسة مساء بين فريقي أول أغسطس الأنجولي وفيروفيارو بطل موزمبيق، وفي الثامنة والنصف مساءا يلتقي الأهلي مع فريق «REG» الرواندي، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني إلى دور الثمانية من البطولة.

يذكر أن الفريقان صاحبي المركزين الأول والثاني بهذه المجموعة، يتأهلان إلى ربع النهائي مباشرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك