نائب محافظ الوادي الجديد تلتقي وفد المجلس التصديري وهيئة الغذاء في ختام زيارتهم للمحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ الوادي الجديد تلتقي وفد المجلس التصديري وهيئة الغذاء في ختام زيارتهم للمحافظة

عمرو بحر
نشر في: الخميس 8 أغسطس 2024 - 9:31 م | آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2024 - 9:31 م

التقت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، وفد المجلس التصديري للحاصلات الزراعية والهيئة القومية لسلامة الغذاء، الذي يزور المحافظة في إطار التعاون للتوعية بشروط هيئة سلامة الغذاء ونظم التفتيش الجديدة على المصانع، بهدف الارتقاء بجودة المنتج المحلي من التمور وضمان ملائمته للمواصفات التصديرية.

حضر اللقاء المهندس هاني حسين، المدير التنفيذي للمجلس، والمهندس عماد عبد الله، والمهندس حسام رمضان، ممثلا الهيئة، والمهندس محمد المحمدي، المدير الفني لمشروع دعم نظم الرقابة والتفتيش.

وشهد اللقاء استعراض نتائج اللقاءات المنفذة بمركزي الخارجة والداخلة لأصحاب مصانع التمور، حيث أكدت اللجنة على استمرار التواصل لمتابعة تطبيق الاشتراطات المطلوبة وتقديم الدعم الفني اللازم.

وأكدت نائب المحافظ تقديرها للجهود المبذولة، ودعم ومساندة المحافظة لأصحاب المصانع لتطبيق الاشتراطات والمعايير المطلوبة لسلامة الغذاء كشرط أساسي للتسجيل بالقائمة البيضاء للهيئة والتوسع في عمليات التصدير. كما وجهت بتعزيز هذه الجهود بالتزامن مع استعدادات المحافظة لإقامة النسخة الرابعة من الملتقى التسويقي المصري للتمور في أكتوبر المقبل، والذي يعد فرصة ثمينة لتسويق تمور المحافظة على نطاق دولي واسع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك