تحرير 17 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق في كفر الشيخ - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 10:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 17 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق في كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الخميس 8 أغسطس 2024 - 11:27 ص | آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2024 - 11:27 ص

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز اليوم الخميس، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

أسفرت الحملة عن تحرير 17 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق والمخابر تضمنت «3 محاضر نقص وزن، و10 محاضر صحة، و3 محاضر نظافة، وأخرى متنوعة» بدسوق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف المحافظ، الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أية مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك