اليوم.. أولى جلسات محاكمة 5 متهمين في واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. أولى جلسات محاكمة 5 متهمين في واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا

محمود عبد السلام
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 10:32 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 10:32 ص

تنظر محكمة جنح الخليفة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة 5 متهمين في واقعة فبركة فيديو العثور على أعمال السحر للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة للمتهمين بأنهم شرعوا في الاستيلاء على مبلغ مالي من المجني عليه لاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجنى عليه بوجود أعمال سحر له وأن ذلك هو سبب مرضه مستغلين ظروفه النفسية، والمرضية.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين قاموا بانتهاك حرمة الحياة الخاصة للاعب مؤمن زكريا دون رضاه عن طريق نشر صور وأخبار كاذبة عن طريق شبكة الإنترنت.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين تعمدوا إذاعة أخبار واشاعات كاذبة بقصد تكدير الأمن العام وإلقاء الرعب بين الناس وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

_ شهادة اللاعب مؤمن زكريا

وشهد اللاعب مؤمن زكريا في التحقيقات إنه اكتشف انتشار أخبار كاذبة على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن قيام عدد من الأشخاص باستخراج سحر له من داخل المقابر أمام حوش اللاعب مجدي عبدالغني الكائن بمقابر الامام الشافعي بمنطقة الخليفة وزعموا بإبطال تلك العمل مروجين أخبار كاذبه عنه والتشهير به بغرض النصب عليه وابتزازه.

وتابع مؤمن زكريا أنه لم يسبق له من قبل معرفة المتهمين مشيرًا إلى اتهامه لهم بافتعال أخبار كاذبه لمحاولة التشهير به بغرض ابتزازه .

_ تفاصيل الواقعة

ورصدت وزارة الداخلية في الأسبوع الماضي تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور شخص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بمنطقة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وأضافت الداخلية في بيان لها أن مديرية أمن القاهرة تمكنت من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم - وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، تم ضبطهم عدا نجله، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك