بالصور.. ابتكار استراتيجيات لتحديث قطاع التمريض بـ«مؤتمر طنطا الرابع» - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 7:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. ابتكار استراتيجيات لتحديث قطاع التمريض بـ«مؤتمر طنطا الرابع»

علاء شبل
نشر في: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 5:36 م | آخر تحديث: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 5:36 م

جعل منه علما له أصوله التي لاغنى عنها في تطوير المنظومة الطبية، حتى أصبح الحكم على نجاح تلك المنظومة مرهونا بكفاءة وتطور هذا القطاع.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في المؤتمر الدولي الرابع الذي نظمته كلية التمريض اليوم الأحد، تحت عنوان "التعليم والتعلم الإكلينيكي في التمريض والعلوم الصحية" برعاية الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة، بهدف اكتشاف استراتيجيات ابتكارية لتنمية وتقييم التعليم والتعلم الإكلينيكي في التمريض والعلوم الصحية.

يناقش المؤتمر أكثر من 45 بحثاً مقدمة من باحثين بمختلف الجامعات المصرية، واستضاف كلا من الدكتور تقوى يوسف عميد كلية التمريض بالحرس الوطني بجدة، والدكتورة حسنة عرفان عميد كلية التمريض بجامعة الملك عبد العزيز بالمملكة السعودية.

حضر المؤتمر الذي عُقد برئاسة الدكتورة إقبال فتح الله الشافعي عميد الكلية كل من الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الذي طالب في كلمته بضرورة الاستمرار في طلب العلم والتعلم، وأن الدراسة العلمية ليس لها حدود أو سقف تقف عنده.

في نهاية المؤتمر قام نائبا رئيس الجامعة وعمد الكلية بإهداء ضيفتي المؤتمر من السعودية، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، والدكتور حلمي شلبي عميد الكلية الأسبق درع الجامعة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك