فيديو.. رامي رضوان يطالب الدولة برفع دعوى قضائية ضد ديلي ميل البريطانية - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 1:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رامي رضوان يطالب الدولة برفع دعوى قضائية ضد ديلي ميل البريطانية

أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 9:46 م | آخر تحديث: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 9:46 م

طالب الإعلامي رامي رضوان، الدولة بالعمل على رفع دعوى قضائية ضد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعد نشرها أخبارا كاذبة عن تعرض طائرة بريطانية تابعة لشركة "طومسون" للطيران لصاروخ أثناء تحليقها فوق سيناء الشهر الماضي.

وأضاف خلال برنامجه "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الأحد، "من حق الدولة المصرية أن تحصل من خلال دعواها، على تعويض مادي مُعتبر.. إحنا محتاجين كل مليم حاليًا"، مطالبًا مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج "ديلي ميل تكذب"، وترجمته إلى اللغة الإنجليزية لفضح هذه الصحيفة.

وعرض "رضوان" مجموعة من التغريدات الخاصة بمستخدمي موقع "تويتر" والتي سخرت مما ادعته الصحيفة أن قائد الطائرة البريطانية المزعومة نجح في إحداث مناورة بالطائرة لتفادي الصاروخ، قائلا: "يجب نشر الهاشتاج الجديد وتوضيح حقيقة (الخزعبلات) التي ذكرتها (ديلي ميل)".

وأكد "رضوان" أن وسائل الإعلام الأجنبية مازالت تكيل بمكيالين، وتصور إلى قرائها أجواء أبعد ما تكون عن حقيقة الأوضاع في شرم الشيخ، بهدف ضرب الاقتصاد المصري بعنف، مضيفًا: "لابد من التفكير في حلول مبدعة وخارج الصندوق لاستعادة نشاط السياحة مرة أخرى في مصر، ويجب تدريب العاملين في هذا القطاع الهام على كيفية التعامل مع السائحين، حتى يغادر بلادنا وهو لديه نيه للعودة إليها مرة أخرى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك