مدرب صن داونز يتطلع لرؤية منافس الأهلي المُحتمل أمام السيتي بمونديال الأندية - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2024 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب صن داونز يتطلع لرؤية منافس الأهلي المُحتمل أمام السيتي بمونديال الأندية

أمير نبيل
نشر في: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 2:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 نوفمبر 2023 - 2:08 م

تغزل رولاني موكوينا في أداء كل من فلومينيسي البرازيلي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما تأهل الأول للمشاركة في كأس العالم للأندية ليلحق بالسيتي بطل أوروبا.

فلومينينسي كان قد تأهل لمونديال الأندية – النسخة التي تقام في السعودية ديسمبر المُقبل – بعدما تغلب على بوكا جونيورز الأرجنتيني بهدفين لهدف في المباراة النهائية لبطولة كوبا ليبرتادوريس.

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال موكوينا متمنيا مواجهة مرتقبة بين السيتي وفلومينينسي: "الآن إذاً بعدما تأهل فلومينينسي لمونديال الأندية، وفالفوز بكأس كوبا ليبرتادوريس، هل يمكننا أن نشاهد مواجهة مرتقبة ضد السيتي".

واستعرض مدرب صن داونز في تغريدته التشابه بين فكر بيب جوارديولا مدرب السيتي وفيرناندو دينيس مدرب فلومينينسي وأسلوب لعب الفريقين من حيث السيطرة والاستحواذ، متمنيا تلاقي الفريقين في المونديال.

ويعد فلومينينسي منافساً محتملاً للأهلي بطل أفريقيا، حال تخطيه عقبة الدور ربع النهائي، والذي سيلاقي فيه الفائز من الاتحاد السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وبحسب ما يتمنى موكوينا، فإن بطل أمريكا الجنوبية سيكون الأوفر حظا لتخطي بطل أفريقيا – حل تأهله – ويضرب موعداً مع السيتي المتوقع بطبيعة الحال أن يتأهل لنهائي البطولة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك