«المسلماني» يقف دقيقة حدادا على ضحايا «كمين العريش»: «ما حدث خلف بطولة حقيقية» - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المسلماني» يقف دقيقة حدادا على ضحايا «كمين العريش»: «ما حدث خلف بطولة حقيقية»

عمرو محمد
نشر في: الإثنين 9 يناير 2017 - 9:35 م | آخر تحديث: الإثنين 9 يناير 2017 - 9:35 م
استهل الإعلامي أحمد المسلماني، حلقة اليوم من برنامجه بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا الهجوم الذي تعرض له كمين «المطافي»، غرب مدينة العريش، صباح الاثنين.

وقال «المسلماني»، في برنامج «الطبعة الأولى»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء الاثنين، إن الأحداث التفجيرية التي شهدتها مدينة العريش هي نتاج لما ارتكبه الإرهاب الأسود، مؤكدًا أن الأحداث الإرهابية المؤسفة خلفت ورائها بطولة حقيقية للشرطة والجيش وأهالي سيناء في مواجهة ما حدث.

وأضاف أن قوات الشرطة اشتبكت على الفور مع المجرمين الذين أطاحوا بالأبرياء وأسقطت بعضهم، لافتًا إلى إمداد الجيش الشرطة بالإمدادات اللازمة على الفور، وإرساله لطائرات الأباتشي في موقع الحادث.
وأكد أن الأهالي سارعوا اليوم للتبرع بدمائهم لمصابي الشرطة، متابعًا: «الإرهاب سينتهي لغير رجعة، وسيعيش الشهداء ويموت هؤلاء الإرهابيين».

وكان مسلحون قد استهدفوا كمين «المطافي»، غرب مدينة العريش، صباح اليوم الاثنين، وهو ما أدى إلى استشهاد سبعة من رجال الشرطة، بالإضافة إلى أحد المواطنين الذي تصادف مروره بنطاق الكمين، وإصابة ستة آخرين من القوات، وستة من المواطنين، وذلك حسب ما جاء ببيان وزارة الداخلية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك