التسويق الإلكتروني وخدمات تطوير الأعمال.. دورة تدريبية للسيدات العاملات بالبحر الأحمر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التسويق الإلكتروني وخدمات تطوير الأعمال.. دورة تدريبية للسيدات العاملات بالبحر الأحمر

كمال رشاد
نشر في: الإثنين 9 يناير 2023 - 3:37 م | آخر تحديث: الإثنين 9 يناير 2023 - 3:37 م
نظم فرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بالمحافظة، وإدارة الإنتاج ووحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام، ومديرية التضامن الاجتماعي دورة تدريبية للسيدات المنتجات تحت عنوان "التسويق الإلكتروني وخدمات تطوير الأعمال"، والتي يتم تنفيذها على دفعتين في الفترة من 9 إلى 10 ومن 11 إلى 12 يناير 2022 بمجمع إعلام الغردقة.

ويأتي ذلك في إطار التواصل المستمر لفرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر مع الجهات والهيئات التنفيذية، ومؤسسات المجتمع المدني والتي تهدف إلى النهوض بالمرأة في المجالات كافة.

وافتتحت الدورة التدريبية نيرمين أبو سريع، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر، فضلًا عن حضور عدد من جهاز تنمية المشروعات، حيث حضر كل من "أحمد صبحي الكناني، مدير وحده تطوير الأعمال وشيماء علي فريج، الإدارة الصناعية، أحمد نجاح، الإدارة الصناعية، وأحمد فضل، الإدارة الصناعية، والدكتور وليد الشافعي، إدارة التسويق الإلكتروني، ومحمود عباس، الخدمات غير المالية.

وتضمنت الدورة ندوات تثقيف للسيدات المنتجات تتضمن كيفية التسويق الإلكتروني الناجح، والتخطيط الجيد للمشروعات الصغيرة، وآليات التمويل وإدارة المكسب والخسارة.

كما تتضمن فعاليات الدورة توفير وحدة تصوير متكاملة لتصوير منتجات السيدات باحترافية لوضعها على منصات التسويق الإلكترونية بشكل معبر عن جوهرها، وجذاب للمشتري والمستهلك.

وفي ختام الدورة يتم تعليم السيدات كيفية تسويق منتجاتهن على مواقع جوميا وأمازون.

يُذكر أن الدورة تهدف إلى تدريب السيدات المنتجات على كيفية التسويق الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي باحترافية، وفتح آفاق عمل جديدة للنساء المصريات المنتجات.

واستهدفت الدورة 50 سيدة وفتاة من أبناء البحر الأحمر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك