سنها 84 عاما.. محافظ المنوفية يكرم سيدة لحصولها على شهادة محو الأمية - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 4:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سنها 84 عاما.. محافظ المنوفية يكرم سيدة لحصولها على شهادة محو الأمية

مصطفى الملاح:
نشر في: الثلاثاء 9 يناير 2024 - 1:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يناير 2024 - 1:23 م

كرم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، عائشة فاضل السيد، إحدى سيدات قرية مؤنسة التابعة لمركز ومدينة أشمون؛ لحصولها على شهادة محو الأمية في سن الـ84 عاما، وذلك ضمن مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي تحت شعار "لا أمية مع تكافل" لمستفيدي برنامج التكافل.

يأتي ذلك خلال استقباله لها، بحضور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومدير عام التنمية بمديرية التضامن الاجتماعي ومنسق المبادرة بالمنوفية.

وهنأ محافظ المنوفية السيدة وأهداها مكافأة مالية وميدالية المحافظة؛ تقديراً لإصرارها على تحقيق حلمها والحصول على فرصة التعليم، معرباً عن سعادته وفخره بقصة كفاحها كونها إحدى النماذج المشرفة لسيدات مصر وللمنوفية بشكل خاص في الإصرار والعزيمة رغم كبر سنها.

وأشاد المحافظ بمبادرة "لا أمية مع تكافل"، والتي تستهدف القضاء على أمية القراءة والكتابة لمستفيدي برنامج تكافل، بالشراكة مع الهيئة العامة لتعليم الكبار.

وأكد محافظ المنوفية، حرصه على تقديم أوجه الدعم اللازم لمبادرة "لا أمية مع تكافل"؛ للمساهمة في إنجاح محو الأمية وتعليم الكبار تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، كون الإنسان المصري أحد أهم محاور الجمهورية الجديدة.

من جانبها، أعربت السيدة عن سعادتها بلقاء المحافظ وتكريمه لها، مؤكدة أن شهادة محو الأمية بمثابة حلم لها، مقدمة الشكر والتقدير للمحافظ على تلك اللفتة الكريمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك