مدرب بيراميدز: أريد توضيحا عن سبب إلغاء هدف أوباما أمام الزمالك - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 6:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب بيراميدز: أريد توضيحا عن سبب إلغاء هدف أوباما أمام الزمالك

الشروق
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 4:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 4:17 م

أكد كرونسلاف يوريتشيتش، المدير الفني لبيراميدز أنه يريد توضيحًا عن سبب إلغاء هدف فريقه، الذي سجله يوسف أوباما، أمام الزمالك، ببطولة كأس السوبر المصري.

وكان نادي الزمالك قد تغلب على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، إثر التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب آل نهيان، لحساب نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

وقال كرونسلاف يوريتشيتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيراميكا كليوباترا: "أريد توضيحًا لماذا تم إلغاء هدف أوباما في مباراة الزمالك".

وأضاف المدرب الكرواتي: "لم يأتِ أي شخص يقول لي هنا يقف يوسف أوباما وعلى هذا الخط يقف آخر لاعب للفريق المنافس ولهذا تم احتساب التسلل".

وتابع: "إذا تحدثت عن هذا القرار سأضطر للتطرق إلى أشياء لا علاقة لها بكرة القدم، وأنا هنا للحديث فقط عن كرة القدم".

وعن مباراة الغد: "مباراة سيراميكا كليوباترا فرصة جيدة للتحضير للموسم الجديد، سيراميكا فريق قوي وبالنسبة لي أرى أنه كان الطرف الأفضل في مباراته مع الأهلي".

وأتم كرونسلاف يوريتشيتش تصريحاته قائلًا: "أنا واللاعبون نريد الفوز بكل المباريات وفي كرة القدم أن تكون الأفضل فنيا ربما لا يكون كافيا، الشيء المهم هو تحقيق الفوز".

ويواجه نادي بيراميدز فريق سيراميكا كليوباترا في الرابعة وخمس دقائق عصر غدًا الخميس، على ملعب آل نهيان، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك