سقوط أفراد تشكيل عصابي سرقوا 20 كيلو ذهب من محل مصوغات في المنيا - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 4:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سقوط أفراد تشكيل عصابي سرقوا 20 كيلو ذهب من محل مصوغات في المنيا

مصطفى عطية
نشر في: الخميس 9 فبراير 2023 - 1:07 م | آخر تحديث: الخميس 9 فبراير 2023 - 1:07 م

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة محال المصوغات الذهبية بالمحافظة.

تلقى مركز شرطة سمالوط شرق بمديرية أمن المنيا، بلاغًا من تاجر مصوغات ذهبية باكتشافه سرقة 20 كيلو ذهب من داخل خزينتين حديديتين وفاترينة عرض بمحل المصوغات الذهبية الخاص بوالده الكائن بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنه تشكيل عصابي مكون من 9 أشخاص، وجميعهم مقيمون بنطاق محافظة المنيا.

تم استهدافهم وضبط 7 متهمين منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث أكد أحدهم بأنه نظراً لعلمه بكون محل المصوغات مُغلق منذ فترة اتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة، مضيفاً أنهم تصرفوا في بعض المصوغات الذهبية بالبيع لصاحب محل مصوغات ذهبية "حسن النية" - مقيم بدائرة المركز.

وأرشد المتهمون عن جزء من المصوغات الذهبية المستولى عليها، ومبلغ مالي من متحصلات البيع، و3 سيارات والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وباستدعاء صاحب البلاغ تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين المضبوطين وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط متهمين هاربين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك