رئيس مركز ديرمواس يتفقد مشروعات حياة كريمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مركز ديرمواس يتفقد مشروعات حياة كريمة

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 9 أبريل 2022 - 5:21 م | آخر تحديث: السبت 9 أبريل 2022 - 5:21 م
تفقد عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس بالمنيا، العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري مجلس قروي تل بني عمران، برفقة المهندس طارق حسن عضو مجلس الشيوخ، وأحمد ثابت رئيس مجلس قروي تل بني عمران.

وبدأت الجولة بتفقد إنشاء محطة معالجة الصرف الصحي بقرية العمارية الشرقية، والتي تقام على مساحة 20 ألف متر تقريبا، وتخدم قري شرق النيل بمركز ديرمواس "لحاج قنديل، العمارية الشرقية، تل بني عمران".

كما استمرت جولة المتابعة بتفقد محطة رفع الصرف الصحي بقرية الحاج قنديل والتي يجري بها العمل بشكل متسارع لدخولها الخدمة في أقرب وقت، مؤكدًا أن شبكات وخطوط الصرف بقري شرق النيل تم تنفيذ نسبة كبيرة منها، وجارٍ العمل علي نهو ما تبقى من أعمال.

كما شملت الجولة، تفقد مجمع الخدمات الحكومية بقرية تل بني عمران، والذي أوشكت أعمال التشطيبات النهائية به علي الانتهاء، والذي يضم مجموعة من الخدمات توفر للمواطن الوقت والجهد والمال وهي: "مركز تكنولوجي، مكتب بريد، مكتب تموين، تضامن اجتماعي، سجل مدني، شهر عقاري، مجلس محلي، قاعة اجتماعات"، وهو ما يعني حصول المواطن على كل الخدمات من مكان واحد دون الحاجة الي قطع مسافة الي المدينة.

وفي نهاية الجولة المتابعة تفقدوا عدد من المدارس التي تم توسعتها وتطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأعرب الأستاذ عامر طه رئيس مركز ومدينة ديرمواس عن تطلعه إلى سرعة نهو الأعمال في أقرب وقت ممكن لدخولها الخدمة في أقرب، وقت ممكن للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق حالة من الرضا، ولكي يلمس المواطن حجم الإنجازات التي تتم على أرض الواقع.

ومن جانبه ثمن المهندس طارق حسن عضو مجلس الشيوخ حجم الإنجازات، التي شاهدها على أرض الواقع والتي ستغير وجه الحياة في الريف المصري، وتلبي طموح المواطنين والتي تعد بنية تحتية وتنمية مستدامة بمثابة ركيزة للأجيال القادمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك