مدحت العدل: حذف أغنية فضل شاكر من تتر «لدينا أقوال أخرى».. ونعتذر للجمهور - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدحت العدل: حذف أغنية فضل شاكر من تتر «لدينا أقوال أخرى».. ونعتذر للجمهور

دينا النجار
نشر في: الأربعاء 9 مايو 2018 - 10:33 م | آخر تحديث: الخميس 10 مايو 2018 - 11:28 ص
قال الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست، إنه تم حذف أغنية الفنان فضل شاكر، من تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، بعد علمه باستمرار الخلافات بين «شاكر»، والقضاء اللبناني حتى الآن، موضحًا: «تعاونا مع الفنان فضل شاكر بعد أن اعتقدنا أنه أنهى أزمته في لبنان، ولم نكن نعلم باستمرارها».

وأضاف «العدل»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي أحمد موسى، مساء الأربعاء، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة فور علمه باستمرار الأزمة واستياء الجمهور والجيش اللبناني، من غناء الفنان فضل شاكر لتتر المسلسل الرمضاني الجديد «لدينا أقوال أخرى»، متابعًا أن شركة العدل جروب قامت بإصدار بيان لتوضيح حقيقة الأزمة، والاعتذار للجمهور اللبناني والمصري.

وتابع: «سبب اختيار فضل شاكر لغناء التتر، هو الدويتو الأخير اللي نفذه مع ابنه وانتشر على الإنترنت، وفور التأكد من الموقف القانوني للفنان تم إيقاف تتر المسلسل على الفور»، مؤكدًا على أنه ضد التطرف والإرهاب ويقف مع الشعب والجيش اللبناني في حربه على الإرهاب.

وأثار تتر المسلسل الرمضاني الجديد «لدينا أقوال أخرى»، الذي طرحته شركة العدل جروب للإنتاج الفني، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، يوم الثلاثاء الماضي، جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والجمهور اللبناني، بسبب أداء الفنان فضل شاكر لتتر المسلسل.

والجدير بالذكر أن المطرب فضل شاكر يواجه أحكامًا قضائية بالسجن في لبنان، وذلك بعد ابتعاده عن الساحة الغنائية لعدة سنوات، واتهامه بالتورط في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «أحداث عبرا»، والتي وقعت بين أنصار الشيخ أحمد الأسير والقوات اللبنانية عام 2013، وقُتل على إثرها 18 جنديًا لبنانيًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك