أحمد الطاهري: ما حدث في العلمين الجديدة معجزة.. ولولا دماء الشهداء لما تمّ أي شيء - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد الطاهري: ما حدث في العلمين الجديدة معجزة.. ولولا دماء الشهداء لما تمّ أي شيء


نشر في: الأحد 9 يوليه 2023 - 11:16 ص | آخر تحديث: الأحد 9 يوليه 2023 - 11:16 ص
قال الإعلامي أحمد الطاهري، إنّ مصر مرت بتجارب كثيرة في السنوات الماضية، وحرب على الإرهاب شديدة الشراسة، معقبًا: «وإحنا واقفين قدام العمران والمعجزة في مدينة العلمين الجديدة لازم نفتكر شهداءنا ونعظمهم».

وأضاف «الطاهري»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، وذلك، خلال حديثه عن مهرجان العلمين الجديدة: «لولا دماء شهدائنا لما كان تمّ أي شيء، نحن موجودون هنا بفضل تضحياتهم، وهذه الرسالة موجهة لكل أسرة فقدت شهيدا في حربنا الشرسة على الإرهاب».

وتابع الإعلامي، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وفرت كل الدعم لتقديم هذه الرسالة: «قناة إكسترا لايف ستعيش معكم أجواء الحفلات في مهرجان العلمين الجديدة، وفي أي مكان بالعلمين الجديدة ستجد القناة معك».

وأكمل: «كل يوم في المهرجان سيكون لدينا صورة سنسميها صورة الفرحة، وهي صورة تخص أسرة موجودة على الممشى بعدسة المصور الصحفي الكبير طارق الجباس، وسيتم نشرها كل يوم على صفحة قناة إكسترا نيوز بعد استئذان الأسرة».

ولفت إلى أن «مصر بلد الإبداع وهي أيقونة الشرق»، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على إنجاز إقامة مدينة العلمين الجديدة، وتنظيم المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط الذي يحمل اسمها، والذي من المقرر أن تبدأ فعاليته في الخميس المقبل، الموافق 13 يوليو 2023.

وتوجه برسالة إلى الرئيس: «صباح الخير سيادة الرئيس، وشكرا لهذا الحلم الذي أصبح حقيقة، ولولا هذا الجهد وهذا العمل الشاق عمرنا ما كنا هنشوف مصر بهذه الروعة وهذا الجمال».

واستطرد: «العلمين الجديدة ستكون متاحة لكل المصريين، عيشوا الفرحة والبهجة، لأن الفرحة تليق بنا، وقنوات قطاع الأخبار بالشركة المتحدة ستتفاعل على نحو مباشر مع المشاهدين وستجدوننا حولكم في كل مكان، والفعاليات ستنظم في مناطق مختلفة بالعلمين الجديدة».

واختتم: «منذ عامين أو 3 أعوام سمعت حديثا عن أن العلمين الجديدة ستكون جنوب أوروبا الدافئ، والمهرجان سيستضيف نجوما من مختلف دول العالم العربي، وسيتم الإعلان الرسمي عن التفاصيل كافة».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك