هيئة ستاد القاهرة: كولر سالخ الجميع.. ووزارة الرياضة وراء تفاقم الأزمة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيئة ستاد القاهرة: كولر سالخ الجميع.. ووزارة الرياضة وراء تفاقم الأزمة

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 12:05 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 12:15 ص

رد وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين، على هجوم السويسري مارسيل كولر بعد نهاية مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري بانتقاده لأرضية الملعب ووصفها بالسيئة.

وشن كولر هجومًا على مسؤولي ستاد القاهرة مبررًا انتقاده لسوء حالة أرضية ستاد القاهرة متسائلًا هل توقف المهندسون عن صيانة الملعب؟!".

صرح رئيس هيئة ستاد القاهرة لقناة أون تايم سبورتس قائلا:" هجوم كولر؟ واضح إنه شادد السلخ على الجميع، حالة ستاد القاهرة ليست بالسيئة كما وصفها خاصة وأن الأهلي خاض منذ 3 أيام فقط مباراة أمام الداخلية على نفس الملعب وكانت الأمور جيدة".

أضاف:" لا يوجد وقت لغلق الملعب وعمل صيانة بشكل كامل، ضغط مباريات الدوري مستمرة، الملعب استضاف خلال الأيام الماضية ما يقرب من 6 مباريات متتالية".

أكمل:" الملعب يحتاح للصيانة وطلبنا إغلاقه لمدة شهر ولكن وزارة الرياضة طلبت استضافة معسكر المنتخب الوطني في شهر يونيو الماضي ومباراة بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة في كأس العالم، وبعد نهاية فترة التوقف الدولية فوجئنا بطلب إقامة معسكر المنتخب الأولمبي ومبارياته الودية استعدادا للأولمبياد على ستاد القاهرة وهو ما تسبب في تدهور حالة أرضية الملعب".

واصل:" نعلم أن طلب غلق ملعب ستاد القاهرة للصيانه سيتسبب في دربكة كبيرة في مباريات الدوري".

تابع:" الشركة القائمة بصيانة ستاد القاهرة لم تتغير ولكن الملعب يحتاج لإراحته وغلقه لفترة من أجل القيام بأعمال الصيانة لأنه كائن نبات يحتاج للراحة".

أردف:" هجوم كولر مبالغ فيه لأن حالة أرضية الملعب جيدة وليست كما وصفها".

أستطرد:" نعمل من أجل مصر ولخدمة الرياضة والمنتخبات الوطنية لها الأولوية لإقامة مبارياتها على ستاد القاهرة".

أتم:" أرسلت لرابطة الأندية طلبًا بغلق الملعب من يوم 27 يوليو المقبل وحتى يوم 8 من شهر أغسطس من أجل إجراء أعمال الصيانة واللي (يزعل يزعل) لن نستطيع الاستمرار بهذا الشكل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك