الطب الشرعي يجري تحليل DNA.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ممرض الزاوية الحمراء - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 8:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الطب الشرعي يجري تحليل DNA.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ممرض الزاوية الحمراء

شيماء عمار
نشر في: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 6:46 م | آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 6:46 م

تواصل نيابة الزاوية الحمراء التحقيق في واقعة مقتل ممرض شاب يدعي مينا على يد متهمين اثنين قاما بقتله وتقطيع جسده إلى أشلاء في محاولة لإخفاء جريمتهم بعد طلب فدية من ذويه.

وقال أحد أقاب المجني عليه، لـ"الشروق"، إن "المتهمين طلبوا فدية قدرها 120 ألف جنيه، وبالفعل تم تجميع المبلغ لإطلاق سراح مينا وكنا في انتظار مكالمه من المتهمين لتحديد موعد تسليم المبلغ".

وتابع: "فوجئنا باتصال من قسم شرطة المرج بإبلاغنا بوفاة المجني عليه.. فضلوا معذبنا يومين وبعدين قتلوه".

وأضاف أن مصلحة الطب الشرعي لم تنتهي بعد من تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه ومطلوب تحليل الحمض النووى الـ"DNA" للتأكد من أشلاء المجني عليه، حيث إن الاجزاء التي عثر عليها من جثمانه غير كافية لتحديد ما إذا كان أنه مينا بالفعل أم لا.

وأوضح أن المتهمين أقروا في التحقيقات أنهم لم يريدوا قتله بل أنه هو من حاول الفرار منهم وعليه قام آحدهم بضربه بقطعة من الحديد أدت إلى وفاته.

وكانت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت من القبض على المتهمين بقتل ممرض في الزاوية الحمراء، وتبين أن صديق المجني عليه استعان بعاطل وراء ارتكاب الجريمة،و طلب فدية مالية من ذويه وأثناء تعذيبه توفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وكشفت التحريات أن صديق المجني عليه استدرجه، واستعان بعاطل لكى يساومو ذويه على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأثناء القيام بتعذيبه توفى فى ايديهم وحاولوا إخفاء الجثة وقاموا بتقطيعها والتخلص منها في عدة مناطق متفرقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك