مهندسين الإسكندرية: تطبيق معايير السلامة بالعمل يحمي العاملين ويحافظ على البيئة ويحقق النمو الاقتصادي - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهندسين الإسكندرية: تطبيق معايير السلامة بالعمل يحمي العاملين ويحافظ على البيئة ويحقق النمو الاقتصادي

عصام عامر
نشر في: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 11:26 م | آخر تحديث: الجمعة 9 أغسطس 2024 - 11:26 م

قال المهندس وليد ماضي، رئيس لجنة السلامة والصحة المهنية والبيئة بنقابة المهندسين في الإسكندرية: إن تطبيق معايير السلامة في بيئة العمل لا يعزز -فقط- من حماية العاملين، بل يسهم أيضًا في الحفاظ على البيئة وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، مؤكدًا على أهمية التكامل بين السلامة والصحة المهنية والحفاظ على البيئة "ونحن ملتزمون بتعزيز هذه القيم من خلال التعاون مع شركائنا في الصناعة".

وجاء ذلك خلال الندوة التي أقيمت بعنوان "تطبيق السلامة والصحة المهنية.. حفاظ بيئي ونمو اقتصادي وتطوير للصناعة"، وذلك ضمن الملتقى التوعوي في نسخته الرابعة، والذي نظمته نقابة المهندسين، برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي، نقيب المهندسين في الإسكندرية، وبالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في الصناعات الهندسية.

ومن جهته أكد الدكتور مصطفى الحضري، أمين نقابة المهندسين في الإسكندرية، على ان الملتقى يوفر منصة مثالية لتبادل المعرفة والتجارب، ويسهم في تحقيق رؤيتنا نحو بيئة عمل أكثر أمانًا واستدامة، نحن على يقين أن المناقشات التي تمت ستؤدي إلى نتائج إيجابية تؤثر بشكل مباشر على صناعة السلامة والصحة المهنية".

وووفقًا لبيان صحفي، اليوم الجمعة، فقد شهدت الندوة مشاركة واسعة من المهندسين والخبراء بحضور 160 مهندس ومهندسة، الذين قدموا رؤى قيمة حول كيفية تعزيز معايير السلامة والصحة المهنية وتحقيق الأهداف البيئية والاقتصادية في الوقت ذاته.

وناقشت الندوة عدة محاور منها: "السلامة والصحة المهنية داعم أساسي لكل جهود الحفاظ البيئي، والأثر الاقتصادي لتطبيق السلامة والصحة المهنية في المنشآت، والسلامة الكهربائية وترشيد الطاقة بين المتاح والمطلوب، والتطبيقات الحديثة للمدن الذكية وحلول الطاقة بها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك