وزير الشباب والرياضة يتفقد المركز الأوليمبي بالمعادي - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الشباب والرياضة يتفقد المركز الأوليمبي بالمعادي

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 10:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 10:04 م

 

 

 قام خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية بالمركز الأوليمبي بالمعادي اليوم "الأربعاء " للوقوف على سير أعمال التطوير بالمركز، تمهيدا لافتتاحه في أكتوبر المقبل.

 

وتفقد الوزير كافة أرجاء المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية ، ومواقع تطوير الإنشاءات الجارية به والتي تضم فندقا يستوعب 400 من الرياضين، ومبنى صالات للألعاب (1)، ومبنى صالات للألعاب (2)، وملعب كرة قدم قانوني ومقصورة رئيسية ومدرجات وغرف لخلع الملابس.

 

وصرح الوزير بأن المركز يعد من أعظم وأفخم التصميمات المعمارية التي تم تصميمها في فترة الثمانينيات، معربا عن الشكر لكل من ساهم فى الإنشاء وعملية تطوير الصالات الداخلية ، مؤكدا مواصلة دعمه بالأدوات الرياضية الحديثة المواكبة للعصر، حتى لا يجد الأبطال أي فرق بين الأجهزة التي يتدربون عليها وبين تلك التي يجدونها في البطولات العالمية الخارجية".

 

وأضاف أن صالات الملاكمة والمصارعة ورفع الاثقال والجمباز وتنس الطاولة تم تجهيزها على أعلى مستوى، ويتم الآن تجهيز حمام السباحة الأوليمبي ، الذى سيتم تسليمه في مارس القادم، وإنشاء حمام سباحة ترفيهي، بالإضافة إلى تجهيز المنطقة الخلفية للمركز لإنشاء ملعبين للاسكواش".

 

وأوضح الوزير خلال تفقده ملعب كرة القدم بالمركز، أن تطوير الملعب هدفه في الأساس ليس كرة القد فقط ، ولكن الاستخدام في رياضات ألعاب القوى، مبينا أن هذا المركز سيكون الاستاد الرئيسي لاستضافة تدريبات البطولات الكبرى.

 

رافق الوزير خلال الجولة أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، ووليد مرسي المدير التنفيذي للمركز الأوليمبي ، ومارجريت فتحي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك