سينر يعرب عن سعادته بالفوز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سينر يعرب عن سعادته بالفوز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس

وكالات
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 11:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 11:50 ص

أعرب لاعب التنس الإيطالي جانيك سينر عن فخره بقوته الذهنية بعدما وضع خلفه فضيحة تعاطي المنشطات وفاز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس للمرة الأولى.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) اليوم الإثنين أن المصنف الأول على العالم شارك في البطولة وهو محاط بجدل كبير بعدما تفادى عقوبة، بعد سقوطه في اختبارين للكشف عن تعاطي المنشطات في مارس الماضي.

واعتقد كثيرون أن سينر كان محظوظا لعدم تلقيه عقوبة الإيقاف، ولكنه وضع كل ذلك جانبا ليحقق لقبه الثاني في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) هذا العام بإنهاء حلم الأمريكي تايلور فريتز في نيويورك.

وفاز اللاعب الإيطالي على اللاعب الأمريكي بنتيجة 6 / 3 و6 / 4 و7 / 5 ليضيف لقب بطولة أمريكا إلى لقب بطولة أستراليا المفتوحة.

وقال سينر :"سعيد بالطريقة التي تعاملت بها مع هذه البطولة. أنا متحمس للغاية لحصولي على هذا الكأس".

وأضاف :"كان ومازال هذا الأمر عالقا في ذهني نوعا ما. الأمر لم ينته ولكن عندما أكون في الملعب، أحاول التركيز في المباراة، أحاول التعامل مع الموقف بأفضل طريقة ممكنة".

وأردف :"في الحقيقة، كان الامر صعبا للغاية بالنسبة لي للاستمتاع في لحظات معينة. أيضا تصرفاتي أو طريقة مشيتي على الملعب في بعض البطولات السابقة لم تكن كما كانت من قبل، لذلك فإن من يعرفني بشكل أفضل يدرك أن هناك شيئا خاطئا".

وكان سينر أنكر القيام بأي مخالفات فيما يتعلق بسقوطه في الاختبارين وتم تبرئته من الخطأ أو الإهمال من قبل الوحدة الدولية لنزاهة رياضة التنس.

وقبلت محكمة مستقلة شرح سينر الخاص بدخول جسده مادة كلوستيبول ، وهو عامل منشط يمكنه المساعدة في بناء العضلات، حيث ذكر أن المادة دخلت لجسده بطريق الخطأ عبر منتج استخدمه أحد أعضاء فريقه لعلاج جرح بسيط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك