حسن المستكاوي يشارك في جلسة نقاشية بمنتدى الإعلام الرياضي - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسن المستكاوي يشارك في جلسة نقاشية بمنتدى الإعلام الرياضي

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 3:18 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 3:18 م

يشارك الناقد الرياضي حسن المستكاوي في جلسة مهمة بعنوان الأخلاقيات في الإعلام الرياضي، في ختام منتدى للإعلام الرياضي في مصر، رفقة عدد من الزملاء والخبراء في مجال الإعلام.

ويشارك في الجلسة كلا من عز الدين الكلاوي، خبير الاعلام الرياضي وياسر عبد العزيز، الخبير الإعلامي، وأحمد فايق، رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحة للخدمات الإعلامية وأحمد خالد، صانع محتوى رقمي.

وتختتم اليوم فعاليات منتدى الإعلام الرياضى الذى أقيم بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا، لمناقشة التحديات والصعوبات التى تواجه الإعلام الرياضي.

ويستعرض المنتدى التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى، وناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

ويشارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية، والكاتب الصحفى حسن المستكاوي.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الاتجاهات المتغيرة فى العصر الجديد للإعلام الرقمي.

ويشارك فى المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصرين والبريطانيين، ووفر خلال اليومين فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث حضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك