ضبط 510 بطاقات تموينية داخل مخبز وتحرير 364 محضرا في حملات بأسيوط - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 510 بطاقات تموينية داخل مخبز وتحرير 364 محضرا في حملات بأسيوط

يونس درويش
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 5:40 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 5:40 م

شنت مديرية التموين بأسيوط برئاسة المهندس خالد محمد الدبر، وكيل وزارة التموين، بالتعاون مع مديرية الإدارات بالمراكز حملات تموينية مكثفة على عدد من مراكز المحافظة تضمنت المرور والتفتيش على المخابز البلدية والسياحية والمخابز الإفرنجية، والمحال التجارية والأسواق والمخازن، ومستودعات البوتجاز ومحطات الوقود والبدالين التموينيين ومشروع جمعيتي، وذلك في إطار توجيهات اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التموينية في مختلف أرجاء المحافظة.

 

وأشار السيد خالد محمد أحمد، وكيل وزارة التموين، في تصريحات اليوم الإثنين، إلى أن مديرية التموين ومختلف إداراتها شنت عددا من الحملات للتأكد من مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية، وبالاشتراك مع العقيد أحمد على رئيس مباحث التموين، والرائد أحمد عبد الكريم وكيل الإدارة.

وأسفرت الحملات فى مركز ديروط عن ضبط 510 بطاقات تموينية داخل مخبز بالمخالفة للقانون، وفي مجال الأسواق تم تحرير 31 محضرا تمثلت في ضبط محضر تجميع 12 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء.

كما تم تحرير محضر لحوم ومصنعات دواجن غير صالحة الاستهلاك الآدمي و10 محاضر بيع سجائر أزيد من السعر و19 محضرا عدم الإعلان عن الأسعار للمحلات والمقاهي والمطاعم والمحال التجارية. وأوضح وكيل وزارة التموين، أنه في مجال المخابز تم تحرير 333 محضرا ما بين نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة، وعدم وجود لوحة بيانات إعلانية، وتوقف جزئي وعدم وجود ميزان والتصرف في كميات من الدقيق وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك