السجن 10 أعوام لعاطل زور توكيل بيع سيارة والدته بالإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لعاطل زور توكيل بيع سيارة والدته بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 3:17 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 3:17 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، "خ.ك.م"، عاطل، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وألزامته بالمصاريف الجنائية، ومصادرة المحررات المضبوطه؛ لاشتراكه وتزويره محرر رسمي.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 4923 لسنة 2024 جنايات برج العرب، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث إدارة شرطة المرور، حول قيام شخص بالاشتراك في تزوير توكيل رسمي.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، وأقوال شهود الإثبات أن المتهم، ليس من أرباب الوظائف العمومية، واشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع أخر مجهول في تزوير محرر رسمي "التوكيل رقم 2145 لسنة 2020 مكتب توثيق العامرية".

وأكدت التحقيقات إنهاء أحد الأشخاص إجراءات نقل ملكية سيارة "ملاكي" تبين أنها مقيدة بوحدة مرور برج العرب باسم "ع.ز.م" وآلت الملكية بعقد بيع إلى "ن.ع.م"، وعقب وفاتها، قام نجلها "المتهم" بالاشتراك مع آخر بتزوير التوكيل وبيعها للمجني عليه، وتحصل منه على مبالغ مالية.

وبتحرر محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، باشرت التحقيقات، وقررت إحالته القضية إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحق المتهم حكمها المقدم "غيابيًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك