بسبب مبلغ مالي.. حبس شاب بتهمة إشعال النار في والدته وجيرانها بالقليوبية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب مبلغ مالي.. حبس شاب بتهمة إشعال النار في والدته وجيرانها بالقليوبية

محمود عواد:
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 2:06 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 2:06 م

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية من القبض على عامل لإشعاله النيران في والدته، وعندما تدخل آخرين للدفاع عنها، أشعل النيران بهم أيضا، وتم نقلهم للمستشفى.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة لرفض والدته إعطاءه مبلغ مالي، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

تلقى المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ إشارة من أحد المستشفيات بوصول ربة منزل وزوجة نجلها وجارهما مصابين بحروق متفرقة بالجسم.

يذكر أن شاب بدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية أقد على إشعال النيران في والدته بعد سكب كمية من البنزين عليها، وذلك إثر خلافات أسرية، ما أدى إلى إصابتها بحروق متفرقة، وعندما تدخل بعض الجيران للدفاع عنها أشعل النيران في اثنين آخرين لمنعهم من الدفاع عنها، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وتم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، فانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص أفادت زوجة نجل الأولى بحدوث مشادة كلامية بين حماتها ونجلها "شقيق زوجها" عامل لطلبه مبلغ مالي من والدته، وعندما رفضت نشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة، قام خلالها بإلقاء مادة سريعة الاشتعال عليها، وإشعال النيران بها، نتج عنها إصابتها بحروق شديدة وحال تدخل زوجة نجلها وجارهما للدفاع عنها قام بسكب مادة مشتعلة عليهما أيضا وأشعل فيهما النيران وفر هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، والاستعلام عن المصابين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك