محافظ المنوفية يشدد على الانتهاء من أعمال الصيانة للمدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يشدد على الانتهاء من أعمال الصيانة للمدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد

مصطفى الملاح:
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 3:54 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 3:54 م

شدد اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، على ضرورة التنسيق بين مديري الإدارات التعليمية والوحدات المحلية ومديريات الخدمات للمرور والمتابعة الميدانية على جميع المدارس؛ للتأكد من الجاهزية الكاملة والانتهاء من إجراءات أعمال الصيانة وتمهيد الطرق المؤدية للمدارس وإزالة جميع المخلفات حول أسوار المدارس، وكذلك الباعة الجائلين، وكل ما يعوق سير العملية التعليمية، ويؤثر على أمن وسلامة وصحة الطلاب.

يأتي ذلك خلال جولة تفقدية، اليوم الاثنين، بمدرسة المساعي المشكورة الإعدادية الجديدة بنات، بشبين الكوم لمتابعة مدى استعدادات وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.

رافق المحافظ خلال الجولة محمد موسى نائب المحافظ، محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، المهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة، هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم.

وشهدت الجولة التفقدية المرور على الفصول الدراسية، واطلع المحافظ على كشوف قيد الطلاب للاطمئنان على التزامهم بكثافة الفصول تمهيداً لبدء العام الدراسي الجديد.

كما تفقد محافظ المنوفية أعمال استكمال كورنيش كوبري القاصد الجديد لمتابعة آخر مستجدات الأعمال كونه مدخل حيوي وهام للعاصمة، حيث تابع أعمال تركيب الحجر الهاشمي والكهرباء وتركيب البلدورات.

ووجه المحافظ بالتواجد الميداني وتذليل كل العقبات للانتهاء من الأعمال في أسرع وقت.

فيما تفقد محافظ المنوفية المركز التكنولوجي التابع لحي غرب شبين الكوم لمتابعة انتظام سير العمل بملف التصالح وتقديم أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة التي تسهم في دفع وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

واطمئن المحافظ على آلية العمل وحجم نسب الإنجاز بالملف والخطوات والإجراءات المتعلقة لتخفيف العبء علي المواطنين، مشدداً على تكثيف الأعمال والعمل ليلا ونهارا وتسريع معدلات الآداء، مشيرا إلى استمرار متابعته الميدانية لمنظومة العمل وتذليل العقبات بكل المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك