دي لا فوينتي بعد الفوز على سويسرا: فخور بمنتخب إسبانيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دي لا فوينتي بعد الفوز على سويسرا: فخور بمنتخب إسبانيا

وكالات
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 3:04 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2024 - 3:04 م

أبدى لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، شعوره بالفخر عقب فوز لا روخا على سويسرا في عقر دارها (1-4)، رغم النقص العددي، أمس الأحد، في ثاني جولات المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وعقب انتهاء المباراة، قال دي لا فوينتي: "إذا كان هناك شيء واحد أود التباهي به، فهو الفخر الذي أشعر به دائمًا تجاه هذا الفريق، في جميع الأوقات".

وأضاف المدرب الفائز بيورو 2024: "عندما تحدث هذه الظروف، فإنها تجعلك تشعر بمزيد من الفخر، لأنك أعطيت رؤية أكبر لمجموعة من اللاعبين، الذين يشكلون فريقا وليس منتخبا".

ورغم النقص العددي عقب طرد مدافع أتلتيكو مدريد، روبين لو نورمان، في الدقيقة 20، فرضت إسبانيا كلمتها في الشوط الثاني.

ونجحت في حسم المباراة، خلال ربع الساعة الأخير، بتسجيل هدفين جديدين، بعدما أنهت الشوط الأول متقدمة على أصحاب الأرض 2 - 1.

وتابع مدرب إسبانيا: "نحن ننمو كفريق منذ فترة طويلة، وهذا واضح في أسلوبنا اليوم.. في وجود 11 لاعبا كنا نقدم مباراة رائعة للغاية، وعندما أصبحوا 10 لاعبين عرفنا كيف نتعامل مع اللقاء بطريقة بارعة".

وأردف: "الالتزام والتضامن والعمل والطاقة.. كل يوم نواصل النمو، ونظهر أنه يمكننا التحسن".

وأشاد دي لا فوينتي بجميع لاعبيه، لكنه أبرز بشكل خاص المباراة التي قدمها خوسيلو ماتو، الذي افتتح التسجيل لإسبانيا، ومستوى فابيان رويز الذي وقع على ثنائية في اللقاء، وفيران توريس، صاحب الهدف الرابع.

وبهذا الفوز العريض، ينفرد "الماتادور" حامل اللقب بالمركز الثاني، برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين خلف الدنمارك المتصدرة، والتي حققت الفوز على كل من سويسرا وصربيا بنفس النتيجة (2-0)، قبل الحلول ضيفة على إسبانيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات، الشهر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك