حافلات مجانية لجماهير الاتحاد السكندري في مباراة سبورتنج بلبطولة العربية للسلة - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حافلات مجانية لجماهير الاتحاد السكندري في مباراة سبورتنج بلبطولة العربية للسلة

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 11:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 11:43 م

أعلن نادي الاتحاد السكندري تخصيص رحلة خاصة لجماهير الفريق لحضور مباراة نصف النهائي من البطولة العربية لكرة السلة أمام نادي سبورتنج.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع سبورتنج في السادسة والنصف من مساء غدٍ، الأربعاء، على صالة برج العرب في الدور قبل النهائي من البطولة العربية لكرة السلة.

الاتحاد السكندري تأهل للدور نصف النهائي من البطولة العربية لكرة السلة، بعد الفوز على فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة 123-100، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء.

وضرب الاتحاد السكندري موعدًا ناريًا في الدور نصف النهائي مع جاره سبورتنج، الذي تغلب بدوره في وقت سابق من اليوم على سموحة بنتيجة 82-73 ضمن منافسات ربع النهائي.

وكتب الاتحاد السكندري في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «في إطار حرص محمد مصيلحي، رئيس مجلس الإدارة على دعم ومساندة جماهير الثغر العظيمة، أصدر توجيهاته لتنظيم رحلة وتوفير أوتوبيسات لنقل الجماهير لمساندة ودعم فريقها ومشاهدة لقاء نادي الاتحاد السكندري وسبورتنج في إطار مباريات الدور قبل النهائي للبطولة العربية لكرة السلة والمقرر إقامته غدًا الأربعاء، في صالة برج العرب».

وأضاف البيان: «وذلك لحاملي بطاقة المشجع وتذكرة المباراة.. وسوف تتواجد أوتوبيسات مجانية بوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب ستاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الرابعة وحتى الخامسة مساءً».

وتستضيف الإسكندرية تستضيف منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة خلال الفترة الحالية وحتى يوم 12 أكتوبر الجاري.

ويسعى نادي الاتحاد السكندري لتحقيق لقب البطولة العربية للسلة للمرة الثامنة في تاريخه، حيث سبق لزعيم الثغر التتويج باللقب سبع مرات سابقة آخرها عام 2019 بالمغرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك