وائل جسار عن تأجيل حفله بمهرجان الموسيقى العربية: مقدرش أغني والناس بتستشهد ومش لاقية تاكل - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 12:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وائل جسار عن تأجيل حفله بمهرجان الموسيقى العربية: مقدرش أغني والناس بتستشهد ومش لاقية تاكل

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 9:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 9:22 م

قال الفنان وائل جسار، إنه قرر الاعتذار عن عدم المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ23، نظرًا للأوضاع الدقيقة التي يمر بها لبنان.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء: «نفسيًا متقدرش تغني والناس تستشهد وتعبانة، وفي ناس مش لاقية تاكل، وناس بتنام على الرصيف، هذه أمور تؤثر فينا تلقائيًا».

وأكد أنه من الفنانين الذين يتشرفون بحضور المهرجان ولديه شغف للمشاركة ضمن فعالياته، متوجهًا برسالة للمصريين: «عارفين قد إيه أنتم غالين على قلبي، الشعب المصري حبيبي وأدين له بحياتي وكل حاجة لأنه أثبت محبته ليا، وإن شاء الله تدوم هذه المحبة».

وأكمل: «الفنان بطبيعته لازم يفرح الناس، وشغله إنه يحسسهم بالبهجة والفرح، لكن إزاي هحسسهم بالبهجة وأنا من جوا عندي ألم كبير على ناسي وأهلي في لبنان.. أنا منهم وهما مني، ولازم نتضامن مع ناسنا وأهلنا اللي بيدفعوا دم عشان يحافظوا على أرضنا».

وتوجه بالشكر إلى إدارة المهرجان، وعلى رأسهم رئيس دار الأوبرا خالد داغر، معقبًا: «عمل المستحيل عشان نكون معاه، ولما بلغته بالاعتذار تفهم الموضوع وقال إحنا معاك وقرارك نتقبله».

وشكر الدكتور أحمد هنو، والشعب المصري على تفهم موقفه، مختتمًا: «أفتكر مش جديد على شعب مصر إنه يؤيد القرار اللي أخدته، لأنه بيحب لبنان، وديما مصر تقف بجوار لبنان في كل المحن وكل الأوقات».

وفي وقت سابق، أعلن الفنان اللبناني وائل جسار، عن إلغاء حفله في مهرجان الموسيقى العربية لدورته الـ32، والذي كان من المقرر إقامته يوم 12 أكتوبر الجاري في دار الأوبرا المصرية على خشبة مسرح النافورة.

وقال في بيان صحفي نشره عبر حسابه الخاص بتطبيق «إنستجرام»: «لما كان الألم أكبر من أن يُحتمل، والمأساة أكبر من تتسع لها المشاعر، قرر الفنان وائل جسار تأجيل حفلته التي كانت مقررة على جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية بجمهورية مصر العربية بتاريخ 12 أكتوبر 2024، متمنياً أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون الله معنا، ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل، يستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك