أنغام وهاني فرحات يقدمان حفلين في المتحف المصري الكبير وسط إقبال جماهيري كبير - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 1:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أنغام وهاني فرحات يقدمان حفلين في المتحف المصري الكبير وسط إقبال جماهيري كبير


نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 11:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 11:11 م

لأول مرة في تاريخ الحفلات الغنائية، تقدم المطربة أنغام والمايسترو هاني فرحات حفلين متتاليين يومي الجمعة والسبت، 11 و12 أكتوبر، في المتحف المصري الكبير.

الحفل الأول المقرر غدًا الجمعة 11 أكتوبر رفع لافتة "سولد أوت" بعد ساعات قليلة من فتح باب حجز التذاكر، مما دفع الجهة المنظمة للتعاقد معهما مجددًا لتقديم حفل آخر في اليوم التالي لاستيعاب الضغط الجماهيري.

وأعرب هاني فرحات عن سعادته الكبيرة بالإقبال الجماهيري، واعتبره دليلاً على النجاح المستمر لحفلاتهما المشتركة داخل مصر وخارجها، وأوضح أن تقديم حفلين متتاليين يعد تجربة جديدة ومثيرة رغم الجهد الإضافي المطلوب لتحضير البروفات والتجهيزات اللازمة.

وأشار إلى أن اختيار المتحف المصري الكبير لإقامة الحفلات يعكس التاريخ والفخر، ويضع على عاتقهما مسؤولية كبيرة لتقديم عرض يليق بعظمة المكان.

كما أكد على التوأمة الفنية والإنسانية التي تجمعه بأنغام، مشيرًا إلى النجاح الكبير الذي حققاه معًا في التسجيلات والحفلات في مسارح عربية ودولية.

كما ذكر فرحات أن حفلي المتحف المصري الكبير يمثلان تتويجًا لسلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها في صيف 2024، وكان آخرها حفله الضخم في مسرح سنترل هول وستمنستر بلندن، والذي شهد تعاونًا فنيًا غير مسبوق بين عازفين من جنسيات مختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك