الزمالك: الحالة الفنية والصحية الفيصل في التعاقد مع أوفي إيجاريا - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: الحالة الفنية والصحية الفيصل في التعاقد مع أوفي إيجاريا

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 11:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 11:39 م

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الحالة الفنية والصحية شرطا أساسيا للتعاقد مع أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول السابق، مشيرا إلى أن اللاعب اجتاز جزءا من الكشف الطبي، وسيخضع لاختبارات فنية خلال الـ10 أيام المقبلة.

قال أحمد سالم في مداخلة هاتفية لبرنامج «ستاد المحور» على «قناة المحور»:" أوفي إيجاريا لاعب له اسم كبير ولعب في دوريات كبيرة، لكن الاتفاق أنه قادم إلى مصر لإجراء الكشف الطبي والتجربة الفنية، في حضور المدير الفني جوزيه جوميز صاحب الرأي الأساسي، إلى جانب لجنة الكرة المختصة بتقييم اللاعب، مع الرأي الفني لجوميز".

أضاف أحمد سالم:" الكشف الطبي اجتاز جزء كبير منه، وغدا هناك جزء ثاني، وفنيا سيكون موجود الـ10 أيام المقبلين قبل السفر إلى الإمارات في المباريات الودية والتدريبات، لاتخاذ قرار فيما يخصه".

أوضح:" الكشف الطبي شامل على كل الفقرات والعضلات، ليس هناك شئ معين سيخضع من أجله للكشف ولكنه شامل تماما، بالنسبة لغيابه لسنتين عن الملاعب.. حدثت مع الكثير من اللاعبين ابتعدوا لفترات طويلة سواء إصابات طويلة أو لعدم استعادة مستوى، لكنهم عادوا مرة أخرى وقدموا مواسم كبيرة وحققوا إنجازات".

أتم أحمد سالم:" لا أعتقد أن ابتعاده عن الملاعب لسنتين سيكون عائقا، بشرط إثبات أن الحالة الفنية والصحية على أعلى مستوى، هذا هو المطلوب إثباته في الـ10 أيام المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك