توقيع الكشف الطبي على 62 حالة ضمن أعمال قافلة جامعة الفيوم في مدينة الفيوم الجديدة - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقيع الكشف الطبي على 62 حالة ضمن أعمال قافلة جامعة الفيوم في مدينة الفيوم الجديدة

مصطفى البنا
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 5:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 5:45 م

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم، اليوم الأربعاء، قافلة طبية، بالتعاون مع كلية الطب، ومديرية الصحة بالفيوم، وعدد من الطلاب بفريق طلاب من أجل مصر بالجامعة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة بالوحدة الصحية بمدينة الفيوم الجديدة.

وصرح الدكتور عاصم العيسوي، بأن مشاركة جامعة الفيوم في المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" تأتي بناء على تكليفات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كل الفئات العمرية، وانطلاقاً من دور الجامعة ورسالة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في خدمة المجتمع المحلي، وتقديم الخدمات الطبية المتنوعة والتوعية اللازمة تجاه القضايا المجتمعية.

وأضاف أنه تم إطلاق أولى القوافل الطبية بمدينة الفيوم الجديدة، اليوم، إذ شارك فيها نخبة متميزة من الأطباء، في تخصص "الباطنة، والأطفال"، حيث تم توقيع الكشف الطبي على 62 حالة منها 37 حالة، باطنة، و25 حالة أطفال.

وأكد أن جامعة الفيوم مستمرة في تنظيم القوافل الطبية والتمريضية والتوعوية والبيطرية خلال مدة المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، بعدد من القرى بمراكز محافظة الفيوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك