بفسطاط مصر القديمة.. نائب محافظ القاهرة يتفقد الأعمال الجارية لإقامة 40 بازارا لعرض منتجات قرية الفخار - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 5:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بفسطاط مصر القديمة.. نائب محافظ القاهرة يتفقد الأعمال الجارية لإقامة 40 بازارا لعرض منتجات قرية الفخار

محمد عبدالناصر
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 10:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2024 - 10:43 م


أجرى أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جولة تفقدية لقرية الفواخير بفسطاط مصر القديمة، لمتابعة كل الأعمال الجارية لإقامة ٤٠ بازارا تعرض منتجات القرية، والوقوف على استعدادات القرية لاستضافة عدد من فعاليات المنتدى الحضري العالمي في دورتة الثانية عشر، والتي ستقوم مصر باستضافته هذا العام.

والتقى منصور، اليوم الأربعاء، بالعاملين داخل القرية للاطمئنان على سير الأعمال الجارية والوقوف على جاهزية القرية لاستقبال المنتدى العالمي من حيث تفقد خط سير الزيارة والوقوف على المنتجات والمعروضات ذات الجودة العالية لعرضها خلال الفعالية ومتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة وإزالة التعديات والاشغالات بقرية الفواخير، وذلك بحضور العميد ماجد فوزي، المشرف العام على قرية الفواخير، واللواء عبدالله الديب، رئيس حي مصر القديمة.

ونوه منصور ببدء إقامة البازارات على السور الخارجي للقرية والمصممة على طراز الفواخير، بعد استطلاع رأي العاملين بالقرية بشأن المواصفات المطلوب توافرها، ومساحة كل معرض، ليتناسب مع احتياجاتهم قبل بدء التنفيذ.

وأوضح أن الجولة التفقدية تأتى في إطار متابعة ما تم من تطويره بقرية الفواخير تنفيذًا للخطة الإستراتيجية التى وضعتها الدولة لدعم و تقنيين أصحاب الحرف ومهنتهم العريقة إلى جانب تقديم كل أشكال الدعم لتشجيع السياحة الداخلية والخارجية للقرية.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك