نائب «كلينتون»: فخور بهيلاري.. وكانت ستصبح من أعظم الرؤساء - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب «كلينتون»: فخور بهيلاري.. وكانت ستصبح من أعظم الرؤساء

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 8:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 8:39 م
أعرب نائب المرشحة الخاسرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون، تيم كاين، عن فخره بالاشتراك في حملة «كلينتون»، قائلًا: «أنا فخور بهيلاري؛ لأنها كانت تساعد على تحقيق الأحلام، وكانت ولا تزال تكتب التاريخ في العديد من الأمور».

وأضاف «كاين»، خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الأربعاء، بمدينة نيويورك، أنه كان على يقين أن «كلينتون»، كانت ستصبح من أعظم الرؤساء، وستحقق النحاج في حالة فوزها بالانتخابات، متابعًا: «لقد رأيت مدى تفانيها مع فريقها في الحملة، وبطبيعة الحال هذه هي هيلاري، أنا فخور بها لأنها تحب هذا البلد، وهى تعمل من أجل مصلحته».

وأوضح أنها خاضت العديد من المعارك، وأنها تتقبل نتيجة هذه المعركة الانتخابية، مستطردًا: «أنا أشكرها لطلبها مني الانضمام لهذه الحملة، ونحن ندرك أن العمل يظل قائمًا، وهذا العمل يجب أن نؤديه كأمة، وكلينتون ستكافح من أجل هذه الأمة وتطورها».

وحسم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، ماراثون السباق إلى البيت الأبيض، ليصبح الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية، في نتيجة مخالفة لكافة الاستطلاعات التي سبقت جولة الحسم.

وحصل "ترامب" على 278 من أصوات المجمع الانتخابي، مقابل 219 لمنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون؛ ليصل إلى منصب الرئيس بعد منافسة قوية في الانتخابات التي وصفت بالأشرس في التاريخ المعاصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك