التعليم: بدء تحديث بيانات المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل بامتحانات الثانوية العامة من الأحد المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 4:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعليم: بدء تحديث بيانات المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل بامتحانات الثانوية العامة من الأحد المقبل

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
نيفين أشرف
نشر في: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 - 4:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 - 4:10 م

قالت وزارة التربية والتعليم، إنها حريصة على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة؛ لتكوين قاعدة بيانات المرشحين لتلك الأعمال لتيسير عملية التوزيع؛ حرصا على راحة المرشحين.

وأعلنت الوزارة، في خطاب رسمي، إتاحة الموقع الإلكتروني الخاص بيانات المرشحين؛ للعمل كرؤساء ومراقبين اوائل للجان امتحانات الثانوية العامة بدءا من الأحد المقبل 13 نوفمبر، لتحديث البيانات الخاصة بهم، وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في أعمال الامتحانات.

وشددت الوزارة على أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم عن طريق مديريات التربية والتعليم أسوة بالعام الماضي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعد توفير اسم المستخدم وكلمة المرور لكل مديرية على الموقع الإلكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل إدارة تعليمية تابعة للمديرية وأعداد المسجلين منها، وحث كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم.

واشارت الوزارة إلى أن التسجيل لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والادارات التعليمية التابعة للمديرية، بل تنطبق أيضا على العاملين بالمديرية مادامت تنطبق عليهم الشروط.

وأكدت الوزارة على مسائلة كل من ينطبق عليه الشروط، ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد المحدد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك