شوبير يكشف كواليس أزمة ميكالي مع الحضري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شوبير يكشف كواليس أزمة ميكالي مع الحضري

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 - 11:49 ص | آخر تحديث: الخميس 10 نوفمبر 2022 - 9:13 ص

علق الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، على أزمة ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مع عصام الحضري، مدرب الحراس.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" ميكالي أعلن الأسماء، ولدينا معسكر ومباراة ودية مع المغرب على أرضها، هيتم إعلانها إن شاء الله، والمعسكر بدءًا من الخميس حتى 20 نوفمبر استعدادًا لتصفيات إفريقيا المؤهلة للأولمبياد".

وتابع:" الأزمة الحقيقية بدأت مع إعلان القائمة، الحضري أراد ضم ثلاثة حراس، ميكالي يريد إثنين بس، الحضري رد إذا لم يكونوا ثلاثة حراس لن أسافر إلى المغرب، فرد ميكالي ما تسافرش ليس لدي أدنى مشكلة".

واضاف:" محمد بركات، المشرف على المنتخب، وواضح من كلامه إنه مساند لميكالي، وهذا طبيعي إنك تساند المدير الفني لأنه من سيحاسب في النهاية، وكلام المدرب هو إللي هيمشي".

وأشار:" هناك اجتماع اليوم من أجل حسم هذا الموضوع، وهناك مفاضلة بين أسمين لتولي منصب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، هنشوف هيستقروا على ايه، هل الحضري يقدم اعتذار ويرجع؟، هل يقبل ميكالي الإعتذار؟ أم أن الحضري يصمم على موقفه".

وأتم:" في النهاية المنتخب عندما يكسب أو يخسر هتحاسب مين؟ بتحاسب المدرب والاتحاد، أتمنى الأمر ينتهي على خير لصالح الكرة المصرية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك