رئيس حى حلوان يهيب بالمقاولين وأصحاب سيارات النقل عدم إلقاء المخلفات بالطريق العام - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس حى حلوان يهيب بالمقاولين وأصحاب سيارات النقل عدم إلقاء المخلفات بالطريق العام

محمد عبدالناصر
نشر في: الأربعاء 10 يناير 2024 - 5:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يناير 2024 - 5:44 م

أهاب رئيس حي حلوان، اللواء حسام طوبار، بالمقاولين وأصحاب سيارات النقل وأهالي الحى، عدم إلقاء أية مخلفات صلبة في الطرق العامة، والتأكيد من نقلها إلى المدافن العمومية، مشددًا على اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

- رفع المخلفات الصلبة من أمام مصنع أسمنت حلوان

وقال طوبار، إن الجهات المختصة بحى حلوان شنوا حملة نظافة مكبرة، لرفع المخلفات الصلبة ومخلفات الهدم والمباني والرتش الناتج من العقارات بشارع الحرير أمام شركة أسمنت حلوان.

- توجيهات بمصادرة السيارات

ووجه طوبار، باستمرار العمل على مدار ٢٤ ساعة خلال ٣ ورديات للانتهاء من رفع المخلفات بالكامل، منوهًا بالتنبيه على مشرفي المناطق بمصادرة أية سيارة نقل تلقي المخلفات في المناطق التي تم رفع المخلفات منها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها على الفور.

- إيقاف أعمال بناء مخالفة

وأكد رئيس حى حلوان، إيقاف أعمال البناء المخالفة بشارع عمر بن الخطاب تقاطع شارع زين الدين بمنشية جمال عبدالناصر، موضحًا أنها عبارة عن شدة لقواعد خرسانية، حيث تم مصادرة مواد البناء المستخدمة بالمكان، وإيداعها بمخزن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

- طوبار يوجه وحدة الرصد البيئي بالاستجابة السريعة للشكاوى

ووجه طوبار، وحدة الرصد البيئي بالحى، بالاستجابة السريعة لأية شكاوى واردة والتعامل معها على الفور، موضحًا أنها تندرج تحت كل ما يطرأ أو ما يقدم من شكاوى أو بلاغات قد تسبب معاناة للمواطن بهدف الوصول لحل جذري لها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة والعمل على تلبية طموحات المواطنين وتحقيق رضاهم.

- إيقاف أعمال بناء بعزبة الوالدة

وأكد إيقاف أعمال البناء المخالفة بشارع إبراهيم عبده، من شارع عزبة الوالدة العمومي، حيث تم مصادرة مواد البناء وإيداعها بمخزن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة، مؤكدًا سرعة الاستجابة على الشكاوى الواردة إلى الحى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك