تعليم البحيرة: انتظام الدراسة بـ936 مدرسة في أول أيام الترم الثاني - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 10:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم البحيرة: انتظام الدراسة بـ936 مدرسة في أول أيام الترم الثاني

خميس البرعى
نشر في: السبت 10 فبراير 2024 - 12:10 م | آخر تحديث: السبت 10 فبراير 2024 - 12:10 م

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، يوسف الديب، انتظام الدراسة اليوم السبت، في أول أيام الفصل الدراسي الثاني، بـ 936 مدرسة موزعة على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وقال الديب، إن المدارس بدأت اليوم الدراسي بتحية العلم وترديد النشيد الوطنى وكلمة فى طابور الصباح للترحيب بالطلاب، ومن المقرر أن تستكمل الدراسة غدا الأحد بالصفوف الثانية بمختلف المراحل وباقى الصفوف الأولى، حيث أنه من المقرر أن تستقبل مدارس المحافظة وعددها 4224 مدرسة بكافة مراحلها الدراسية ونوعياتها المختلفة أكثر من 1.7 مليون طالب وطالبة.

وأوضح أنه تم عقد لقاءات واجتماعات مع مديرى الإدارات التعليمية ومديري وموجهي العموم للتأكيد على المتابعة الميدانية ومراجعة كل الاستعدادات والالتزام بجميع القرارات واللوائح المنظمة، مع تشكيل غرف عمليات للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، والعمل على تذليل كل المعوقات التى تعوق حسن سير وانتظام العملية التعليمية أولًا بأول.

كما تناولت الاجتماعات التأكيد على نظافة المدارس وتنفيذ كل الإجراءات والقرارات المنظمة، وتحقيق الانضباط والانتظام وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لضمان حسن سير العملية التعليمية، وتوزيع الكتب المدرسية على الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك