قبل مواجهة الأهلي.. مدرب صن داونز: الفوز 24-0 لا يعني شيئا - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قبل مواجهة الأهلي.. مدرب صن داونز: الفوز 24-0 لا يعني شيئا

محمد ثابت
نشر في: الخميس 10 مارس 2022 - 4:09 م | آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2022 - 4:34 م

اشتكى رولاني موكوينا ، المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، من ضغط الوقت قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف صن داونز فريق الأهلي في الثالثة من عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موكوينا في تصريحات نقلتها صحيفة «sowetanlive» الجنوب إفريقية: «لدينا وقت ضيق للغاية قبل مواجهة الأهلي، لكننا نحبه ونستمتع به».

وأضاف: «نريد أن نكون في هذا الوضع حيث نلعب كل يومين دون أي شكوى، إنه مجرد استمرارية للكثير من العمل الشاق، وتحمل الضغوط ودفع أنفسنا إلى أقصى حد».

ويتصدر ماميلودي صن داونز مجموعته بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الأهلي ثانيًا ولديه 4 نقاط بالتساوي مع المريخ صاحب المركز الثالث، في حين يأتي الهلال السوداني في المركز الرابع ولديه نقطة وحيدة.

نجح صن داونز في الفوز بسداسية نظيفة على فريق الدرجة الثالثة ماثايثي في الدور الثاني لكأس ندبانك، الثلاثاء الماضي، ليعيد للأذهان فوز الفريق في عام 2012 على باورلاينز بنتيجة 24-0 في الدور الأول لكأس كي يونا.

وقال المدرب: «هذا الجيل في صن داونز مميز من حيث أنه خلق شخصيته الخاصة وحطم أرقامه القياسية، وللقيام بهذه الأمور.. فإنه يستحق التقدير الخاص، ولا يستحق أن يقارن بأي فريق آخر لعب لصن داونز من قبل».

وأضاف: «بنهاية الشوط الأول كان يجب علينا أن نقول للاعبين أن مطاردة الرقم القياسي بالفوز 24-0، الذي حققه فريق 2012 لا يعني أي شئ على الإطلاق، لأن هذا الفريق الذي فاز بهذه النتيجة كان رائعًا».

وأتم: «حققوا أشياء عظيمة خاصة بهم وحددوا معالمها الخاصة، ولا تستحق أن تقارن بأي فريق آخر في صن داونز.. وهو الأمر نفسه مع الجيل الحالي، بالإضافة إلى أن الفوز بنتيجة 24 لا يعني شيئًا حال عدم الفوز بالكأس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك