«سكاى واى للتطوير» تطلق مشروع «باياديجا» باستثمارات 700 مليون جنيه فى العاصمة الإدارية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سكاى واى للتطوير» تطلق مشروع «باياديجا» باستثمارات 700 مليون جنيه فى العاصمة الإدارية

 عفاف عمار:
نشر في: السبت 10 أبريل 2021 - 5:35 م | آخر تحديث: السبت 10 أبريل 2021 - 5:35 م

تستعد شركة «سكاى واى» للتطوير العقارى لطرح مشروع «باياديجا» الإدارى بمنطقة الأبراج بالدوان تاون فى العاصمة الإدارية باستثمارات 700 مليون جنيه، تبعا لتصريحات حسنى الصعيدى رئيس الشركة.
أضاف أن المشروع يضم أول منطقة «FOOD COURT» معلق فى العاصمة الإدارية وتتناسب مع حركة التطور التى تشهدها السوق العقارية ودخول منتجات عقارية جديدة تكون إضافة للقطاع العقارى.
أضاف رئيس مجلس إدارة شركة «سكاى واى» للتطوير العقارى إن مشروع «باياديجا» بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة يقام على مساحة 3600 متر مربع بارتفاع 63 مترا ويضم أنشطة وخدمات متنوعة تتناسب مع راغبى الاستثمار من العملاء المستهدفين وتضم مساحات تبدأ من 41 مترا مربعا وتمنح الشركة أنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات.
أشار الصعيدى إلى أن الشركة انتهت من إعداد التصميمات الهندسية والرسومات الخاصة بمشروع «باياديجا» وتولى مكتب الاستشارى الهندسى محمد طلعت استشارى مشروع الوزارات والمركز الثقافى الإسلامى والمسجد الكبير فى العاصمة الإدارية الجديدة أعمال التصميمات الخاصة بالمشروع.
تابع الصعيدى أن الشركة تخطط للبدء فى أعمال التنفيذ بالمشروع خلال النصف الثانى من العام الجارى وتعاقدت مع شركة مقاولات إماراتية متخصصة فى أعمال الأبراج للاستفادة من خبرتها فى هذه النوعية من المشروعات وسيتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد خلال الشهر المقبل.
وفى نفس السياق كشف الصعيدى عن رؤية الشركة فى ضخ استثمارات بقيمة 3 مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة ضمن خطة توسعات الشركة فى تلك المنطقة الهامة والتى غيرت مفهوم الاستثمار العقارى فى السوق المصرية وجذبت رءوس أموال مختلفة ساهمت فى زيادة معدلات النمو فى تلك المنطقة الحيوية.
أشار الصعيدى إلى أن الشركة تستهدف الدخول فى تحالفات مع شركات عقارية خليجية خلال الفترة المقبلة بهدف ضخ استثمارات جديدة وتطوير حزمة مشروعات عقارية متنوعة خاصة فى المدن التى تطورها الدولة لافتا إلى أن الحكومة المصرية نجحت فى تهيئة المناخ الاستثمارى من تجهيز للبنية التحتية وتسهيل الإجراءات ومنح مزايا استثمارية متنوعة ساهمت فى جذب المستثمرين والشركات الخليجية للسوق العقارية المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك