قومي المرأة بالمنيا ينظم أمسية رمضانية ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية - بوابة الشروق
السبت 12 أكتوبر 2024 1:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قومي المرأة بالمنيا ينظم أمسية رمضانية ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية

اسامة القاضي محافظ المنيا
اسامة القاضي محافظ المنيا
ماهر عبد الصبور
نشر في: الأحد 10 أبريل 2022 - 1:08 م | آخر تحديث: الأحد 10 أبريل 2022 - 1:08 م

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، نظم أمسية رمضانية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وذلك بالقرى المدرجة من أعمال تطوير المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بالتنسيق مع فرع هيئة قصر الثقافة، مديرية الأوقاف.

وتم تنفيذ تلك الفعاليات بقرية أتليدم بمركز أبو قرقاص جنوب المحافظة، بحضور 500 مواطن من أهالي القرية من الرجال والسيدات والأطفال.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد عزت رئيس مركز أبو قرقاص، والشيخ حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف، والدكتورة منال أبو سمرة مقررة المجلس القومي للمرأة، وأعضاء المجلس القومي للمرأة والجهات المعنية.

ومن جانبها، قالت الدكتورة منال أبوسمرة مقررة المجلس القومي للمرأة بالمنيا، إن الفعاليات تضمنت تقديم عرض فني لمسرح العرائس تناول الرسائل الأساسية للمشروع القومي لتنمية الأسرة، والتي تم صياغتها ببساطة لتنطلق باستخدام العرائس المتحركة لتشكل حوارا تفاعليا مباشرا مع الجمهور.

كما اشتمل العرض على أغاني وطنية، بالإضافة لتنظيم ورشة رسم وتلوين على وجوه أطفال القرية لإضفاء البهجة والسرور والاستمتاع بالأنشطة، واختتمت الاحتفالية بتعريف أهالي القرية بمشروع الادخار والتثقيف المالي الذي ينفذه المجلس.

وأضافت "أبو سمرة"، أن هذا البرنامج يأتي في إطار حرص المجلس القومي للمرأة على استكمال مسيرة العمل بحملات التوعية لنشر رسائل المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية خلال شهر رمضان واستثمار أوقات وأماكن تجمع للمواطنين بالقرى المستهدفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك