دليل الجماهير لحضور مباراة الأهلي وبيراميدز وقائمة الممنوعات - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 3:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دليل الجماهير لحضور مباراة الأهلي وبيراميدز وقائمة الممنوعات

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 10 أبريل 2023 - 2:22 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أبريل 2023 - 2:22 م

حدد محمود القاضي، رئيس قطاع العمليات بالشركة الإفريقية لتأمين المباريات، قائمة الممنوعات للجماهير، والبوابات المخصصة لدخول كل مدرج في مباراة نهائي كأس مصر المقرر بين الأهلي وبيراميدز.

الأهلي يواجه بيراميدز في التاسعة والربع من مساء اليوم، الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في نهائي نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر، موسم 2021-2022.

وقال محمود القاضي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «سيتم استقبال الجماهير بدءًا من الساعة الخامسة مساءً، على أن تُخصص لجماهير الأهلي مدرجات الدرجة الثالثة يسار، والدرجة الأولى يسار، والمقصورة».

وأضاف: «الدخول لمدرجات الدرجة الثالثة يسار سيكون من شارع صلاح سالم، أما الدرجة الأولى يسار والمقصورة فمن البوابة الرئيسية لاستاد القاهرة».

وتابع: «أما جمهور بيراميدز فخُصصت له الدرجة الثالثة يمين، ودخولها من شارع النصر بجوار نادي الزهور، بالإضافة لمدرجات الدرجة الأولى يمينوالتي سيكون دخولها من بوابة آل رشدان».

وكشف: «مسموح للجماهير باصطحاب المأكولات والمشروبات، بشرط أن تكون محفوظة في أطباق "فويل" أو بلاستيك خفيف، بينما تُمنع العبوات الصلبة مثل الكانز للمشروبات، حيث يُفضل أن تكون في عبوات بلاستيكية صغيرة».

وواصل: «يُمنع أيضًا اصطحاب الشماريخ وأقلام الليزر والباور بانك وبطاريات الشحن والسماعات السلكية، بجانب العطور والبخاخات ومزيلات العرق، لأنها سهلة الاشتعال».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك