الطفل أنس حسين عن مصافحته الرئيس السيسي: كان نفسي أشوفه وفرحان إني حققت حلمي - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الطفل أنس حسين عن مصافحته الرئيس السيسي: كان نفسي أشوفه وفرحان إني حققت حلمي

حمادة بعزق
نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:56 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:56 م

قال الطفل أنس حسين، البالغ من العمر 12 عامًا، بالصف الأول الإعدادي بمدرسة محمد مكاوي في أسوان: "أنا فرحان باحتضان الرئيس لي، ومصافحتي خلال احتفالية القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، بالعاصمة الإدارية"، مضيفًا: "الرئيس السيسي حاجة حلوة وأنا كان نفسي أشوفه وفرحان إني حققت حلمي".

وتابع الطفل، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن والدته هي التي تدعمه دائمًا وتسانده في تحقيق حلمه، مشيرًا إلى أنها هي التي جعلته يصل اليوم إلى الاحتفالية لكي يصافح رئيس الجمهورية، معبرًا: "بحبك أوي يا ماما".

من جانبها قالت دعاء المشير، والدة الطفل أنس، إن نجلها كان لديه حلم مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيرة إلأى أنها لم تكن تعلم أن هذا الحلم سيتحقق اليوم خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر بالعاصمة الإدارية.

وأضافت: "شعور جميل وفخر إن ابنها في السن ده يقابل رئيس الجمهورية ويسلم عليه ويحتضنه ويختار يقول هاتولي أنس بالاسم من وسط الاستاد كله شعور لا يوصف حقيقي كل الدنيا في حياته كوم، ولقطة تواجده مع الرئيس حاجة تانية".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن تلك اللحظات سيظل يفخر بها المصريون جميعًا، كونها أحدثت نقلة نوعية في التاريخ العسكري وأثبتت للعالم أن لمصر جنود بواسل وأبناء وطنيين قادرين على ردع أية محاولات للمساس بها، يبذلون الغالي والنفيس، ويقدمون أرواحهم فداءً لوطنهم الغالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك