ابن المجاهدة فرحانة حسين سالم: والدتي كانت فرحانة جدا بتكريم الرئيس السيسي لها - بوابة الشروق
الأحد 27 أكتوبر 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ابن المجاهدة فرحانة حسين سالم: والدتي كانت فرحانة جدا بتكريم الرئيس السيسي لها

مصطفى سنجر
نشر في: السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:43 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2024 - 10:43 م

عبر عبد المنعم إبراهيم، ابن المجاهدة فرحانة حسين سالم، عن بالغ تقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ذكرها في احتفالية العاصمةً الإدارية تقديرا لدورها في خدمة الوطن.

وأكد ابن المجاهدة لـ"الشروق"، أن والدته شاهدت معه في المنزل حديث الرئيس، ونظرا لمعاناتها من ضعف السمع فقد نقل إليها ما قاله الرئيس السيسي بحقها، متابعًا: "الحمد لله إنها نالت هذا التكريم، وكانت مسرورة جدا وسط أحفادها".

وتابع "إبراهيم": "شاهدنا الاحتفال في المنزل عبر الشاشات، وحضر معنا الجيران والأحفاد وجميعهم كانوا في أعلى درجات الفرحة"، مضيفًا: "الرئيس عبد الفتاح السيسي أشاد بوالدتي في مناسبات سابقة ولكن اليوم زادت فرحتنا بتوجيه الرئيس بإطلاق اسمها على حي ومحور في القاهرة".

وأعلنت محافظة شمال سيناء، في بيان اليوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه إطلاق اسم المجاهدة فرحانة حسين سالم على حي بشمال سيناء؛ نظرا لدورها البطولي في خدمة الوطن.

وقام اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، بتكريم نجلها عبد المنعم إبراهيم الخميس الماضي؛ لبلوغه السن القانونية وتميزه خلال فترة عمله بديوان عام المحافظة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن تلك اللحظات سيظل يفخر بها المصريون جميعًا، كونها أحدثت نقلة نوعية في التاريخ العسكري وأثبتت للعالم أن لمصر جنود بواسل وأبناء وطنيين قادرين على ردع أية محاولات للمساس بها، يبذلون الغالي والنفيس، ويقدمون أرواحهم فداءً لوطنهم الغالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك