ميدو: لاعبو الزمالك أقزام باستثناء معروف يوسف - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 7:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: لاعبو الزمالك أقزام باستثناء معروف يوسف

محمود باهي
نشر في: الإثنين 10 يوليه 2017 - 3:43 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يوليه 2017 - 3:43 م

أبدى أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، حزنه الشديد من خروج ناديه القديم الزمالك من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع أهلي طرابلس الليبي 2-2 مساء الأحد.

وقال ميدو: "لم أتوقع هذا السيناريو، مباراة تغضب أي مشجع للزمالك، هناك مشاكل عديدة حول الفريق، كان من الممكن تجنبها من قبل مسؤولي النادي".

وأضاف عبر إذاعة نغم إف إم: "الزمالك دائمًا يمر بمشاكل وضغوط، ولم يكن ناديا مسالما أو يعرف الاستقرار مثل أي أندية أخرى، ولكن كان يضم لاعبين يجيدون اللعب تحت ضغوط".

وتابع: "مع احترامي وحبي للاعبي الزمالك الحاليين، وأعلم أن لديهم بعض العذر ويمرون بمشاكل، كلهم أقزام باستثناء معروف يوسف، فهو الوحيد الذي يجيد اللعب تحت ضغوط كبيرة".

وتساءل مدرب الزمالك السابق: "هل لم يكن هناك مشاكل في 2001 و2002 و2003 كان هناك قضايا وتدخلات إدارية؟".

وشدد: "أكدت على ضرورة أن يكون قوام الفريق من أبناء النادي، لأنها أمر مهم جدًا، لأنهم تربوا بعقلية لا يمكن تعويضها بلاعب قادم من مكان آخر".

وواصل: "اللاعبون لا يتحملون المسؤولية فقط، بل الإدارة عليها دور، ولن يخرج الزمالك من كبوته، إلا بتعهد مجلس إدارة النادي بعدم التدخل في عمل المدير الفني الموسم المقبل، وإذا رحل المدرب وسط الموسم، يتقدم المجلس باستقالته".

وأتم ميدو: "هناك فارق بين جماهير وأعضاء نادي الزمالك، إذا دخل رئيس النادي الحالي الانتخابات غدًا، سيكسب باكتساح رغم الخروج الإفريقي وخسارة الدوري، لابد من قرارات شجاعة، وإلا سيبقى الزمالك في دوامة، ويتسيد الأهلي الكرة المصرية لسنوات طويلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك