بينهما العريس.. النيابة تصرح بدفن ضحيتي سقوط رافعة الأثاث بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 11:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بينهما العريس.. النيابة تصرح بدفن ضحيتي سقوط رافعة الأثاث بالإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر
نشر في: السبت 10 يوليه 2021 - 6:18 م | آخر تحديث: السبت 10 يوليه 2021 - 6:18 م

صرحت نيابة ثان الرمل في الإسكندرية، اليوم السبت، بتسليم جثتي كل من: محمود أحمد عبد ربه، وصديقه جبالي طارق جبالي، لأسرتيهما لدفنهما ومواراتهما الثرى، بعد أن لقيا حتفهما؛ جراء سقوط رافعة أثاث إلى شقة عُرس الأول تمهيدًا لزفافه.

وطلبت النيابة العامة، بإشراف المستشار أشرف المغربي المحامي العام الأول لنيابة المنتزه الكلية، تحريات المباحث حول الواقعة، وإفادتها بأقوال شهود العيان، مع سرعة مدها بتقريري الطب الشرعي حول حالة الجثتين لمعرفة أسباب الوفاة.

وشيع الأهالي جثمان العريس "محمود" إلى مقابر أبو النور في منطقة الظاهرية، وجثمان صديقه "جبالي" إلى مقابر خورشيد، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليهما بمسجد التقوى، في منطقة جميلة أبو حريد، التي شهدت الحادث.

وكان الشابين لقيا مصرعهما متأثرين بجراحهما، إثر سقوط رافعة أثاث من الطابق الخامس، في العقار رقم 15 شارع جميلة أبو حريد، المتقاطع مع شارع جويد هانو، التابع لنطاق حي شرق الإسكندرية، وتم نقل العريس في حالة حرجة إلى مستشفى شرق المدينة لإسعافه، لكنه فارق الحياة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد بمصرع شخص وإصابة آخر، إثر سقوط رافعة أثاث "عفش عريس" في الشارع، أمام عقار مكون من 11 طابقًا.

وبانتقال الشرطة رفقة قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وفحصه، تبين من المعاينة الأولية أنه أثناء قيام أسرتين وذويهم، برفع أثاث منزلي "جهاز عريس"، سقطت الرافعة بـ"العريس" الذين كانا أعلاها، على صديقه، وبنقل الأول إلى المستشفى خضع لعملية جراحية، لكنه فارق الحياة.

وجرى فك "الونش" بمعرفة قوات الحماية المدنية، ونقل الجثتين إلى مشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك