احتفالات ورواج سياحي بشواطئ الغردقة في ثاني أيام عيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

احتفالات ورواج سياحي بشواطئ الغردقة في ثاني أيام عيد الأضحى

أرشيفية
أرشيفية
كمال رشاد
نشر في: الأحد 10 يوليه 2022 - 3:59 م | آخر تحديث: الأحد 10 يوليه 2022 - 3:59 م

احتفلت المنتجعات السياحية بالغردقة بعيد الأضحى المبارك، بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، حيث شارك السائحون الأجانب المصريين احتفالات ثاني أيام العيد على الشواطئ على الطريقة الإفريقية.

وشملت الاحتفالات زفة إفريقية وعروض فنية وأكروبات وسط سعادة السائحين المصريين والأجانب الذين شاركوهم الاحتفالات وسط تصفيق وتبادل التهاني والتبريكات بعبارة "هابي عيد".

ونظمت عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية حفل عيد الأضحى المبارك لنزلاء الفنادق من المصريين بمشاركة السائحين الأجانب أكثر من 15 جنسية أجنبية، وضم الحفل شو إفريقي وعروض فنية واستعراضات إفريقية وحفلات موسيقية وسط سعادة الجميع الذين حرصوا على التفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار علاء الدين محمود، مدير عام منتجع سياحي بالغردقة، ومنظم الاحتفالات، إلى إعداد حفل خاص للاحتفال بعيد الأضحى المبارك ضم شو إفريقي وأكروبات وعروض فنية وكرنفال وزفة إفريقية بعربات أكل ومشروبات فريش.

وأضاف أن أكثر من 15 جنسية أجنبية شاركت مع المصريين احتفالات العيد على الشواطئ المفتوحة، على رأسهم الجنسية الألمانية ثم الإنجليزية والبولندية والتشيكية وجنسيات أوربية أخرى من هولندا وفرنسا وبلجيكا ولوكسمبرج ورومانيا وسلوفاكيا والنمسا وسويسرا.

ومن جانبه، قال إيهاب السيد، مدير أحد المنتجعات السياحية المشاركة في الاحتفالات، إن شواطئ الغردقة كاملة العدد في العيد تزامنا مع توافد نزلاء السياحة الداخلية، وارتفاع معدلات حركة الرحلات الطيران الخارجية ووصلت نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى معدل لها ووصلت 100% طوال فترة العيد.

ولفت إلى أن الفنادق استقبلت حجوزات حتى شهر أغسطس المقبل، وأعلنت الفنادق أنه لا توجد حجوزات طوال فصل الصيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك